تردد قناة اون تايم سبورت OnTime Sports الناقلة لمباراة الزمالك وانبي اليوم

نقدم لكم كل ما تود معرفته عن تردد قناة اون تايم سبورت OnTime Sports الناقلة لمباراة الزمالك وانبي التى تقام مساء اليوم الاحد الموافق 30-8-2020، والمباراة تاتى ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري المصري الممتاز ويحتضنها ستاد القاهرة الدولى.

وتعرض نادى الزمالك لخسارة فى الجولة السابقة م نادى المقاولون العرب بنتيجة 2-1 ، ويحتل نادى الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى برصيد 24 نقطة.

في حين تعادل انبي مع نادي اسوان بنتيجة 1-1 في الاسبوع الماضي من الدورى، وضعته هذه النتائج فى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك وانبي اليوم فى بث مباشر على الهواء مباشرة عبر قناة تايم سبورت OnTime Sports، الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز ويتولى ايمن الكاشف التعليق على المباراة .

تردد قناة اون تايم سبورت OnTime Sports على النايل سات

نوفر لكم الان تردد قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORTS على القمر النايل سات، لمشاهدة مباراة الزمالك وانبي اليوم، ويمكنكم ضبط استقبال تردد قناة اون تايم سبورت ON TIME SPORTS التي تبث علي القمر المصري نايل سات بالموقع المداري 7 غرب باشارة مرتفعة دون تقطيع عبر التردد التالى :

تردد قناة أون تايم سبورت ON Time Sports 1 HD الناقلة لمباراة الزمالك وانبي

لمشاهدة قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORTS بصورة صحيحة وتجنب توقف البث أو التقطيع يجب ضبط أجهزة الاستقبال أولا على تردد القناة الصحيح على النايل سات عبر التردد التالى :

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
القمر نايل سات 7 غرب 10853 افقي H. 27500

 

موعد مباراة الزمالك وانبي اليوم

تقام اليوم الاحد 30 من أغسطس 2020 المباراة بين الزمالك وانبي، في اطار مباريات الاسبوع الثالث والعشرين من الدوري المصري الممتاز، وذلك في التوقيتات التالية :

  • في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مصر.
  • في تمام الساعة 9:30 بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة 1030 بتوقيت الامارات.
  • في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى