تردد قناة ماجيستك Majestic TV الجديد على النايل سات

تهتم فئة كبيرة من المشاهدين بالبحث عن تردد قناة تردد قناة ماجيستك الجديد على النايل سات (Frequency channel Majestic TV)، وتعرف قناة الفراشة بإسم “ماجيستك سينما” وهي قناة متخصصة في عرض الأفلام المصرية والعربية والأجنبية وكذلك بعض الأفلام الهندية على مدار اليوم.

وتعتبر قناة الفراشة من أولى القنوات في الشرق الأوسط التي تقوم بعرض أفلام على شاشتها من نوعية الـ 3D وذلك على التلفزيون العادي الموجود في البيت، ويمكن الاستفادة من هذه الخاصية من خلال شراء نظارة ماجيستك الخاصة لمتابعة الأفلام من نوعية الـ 3D على شاشتها بشكل طبيعي.

كما تبث قناة الفراشة العديد من الأفلام العربية والأجنبية المحبوبة والتي يعشقها الجماهير ويتهافت الجميع على متابعها، بجانب عرض العديد من الأفلام الهندية خاصة لوجود قاعدة جماهيرية واسعة للسينما الهندية في مصر والوطن العربي.

وتعرض قناة الفراشة أنواع كثيرة من الأفلام الأجنبية، سواءًا أفلام الرعب أو الأكشن والإثاره وكذلك أفلام الفانتازيا، وتهتم بعرض الأفلام الهندية الخاصة بكبار نجوم بوليود لجذب قاعدة أكبر من الجماهير التي تعشق هؤلاء النجوم مثل: شاروخان وسلمان خان وغيرهم من النجوم المحبوبين في الوطن العربي.

تردد قناة ماجيستك Majestic TV الجديد على النايل سات

ولكل من يبحث عن ما هو التردد الصحيح لقناة ماجيستك Majestic TV الجديد على النايل سات نقدم لكم الان طريقة استقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك فى عدة خطوات بسيطة للتمتع بمشاهدة محتوى القناة على مدار اليوم طوال اربع وعشرون ساعة، وهى كالتالى :

  1. نفتح القائمة “Menu”  من الخيارات فى جهاز الاستقبال.
  2. نختار “التركيب” من الخيارات.
  3. نقوم باختيار “أضف تردد جديد” ونكتب التردد الصحيح لقناة ماجيستك Majestic TV.
  4. نضيف الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.
  5. تقوم بالضغط على خيار “بحث”.
  6. وسوف ستظهر قناة ماجيستك فى قائمة القنوات باسم”Majestic TV”.

والان نقدم لكم فى الجدول التالى كل المعلومات الخاصة بالتردد وهو كالتالى:

تردد قناة ماجيستك Majestic TV الجديد على النايل سات

اسم القناة Majestic TV
القمر الصناعى النايل سات 7 غرب
التردد 10873
معدل الترميز 27500
الاستقطاب ( القطبية) عمودى V
معامل تصحيح الخطأ 3/4
النمط DVB-S
التعديل MPEG-2

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.