مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو اليوم بث مباشر في الدوري الاسبانى

يستقبل ملعب الفريدو دي ستيفانو ، مواجهة قوية بين ريال مدريد Real Madrid CF ونظيره أتلتيك بيلباو Athletic de Bilbao ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الاسبانى، تقام المباراة اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020،  وتنقل المواجهة شبكة قنوات بي ان سبورت عبر قناة بين سبورت beIN Sports HD 3 من تعليق محمد بركات .

يتطلع ريال مدريد لتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري الإسباني عندما يستضيف نظيره أتلتيك بيلباو في ملعب ألفريدو دي ستيفانو مساء الثلاثاء، وسيدخل الفريق الملكي الذي يحتل حاليًا المركز الثالث برصيد 23 نقطة في جدول الترتيب ، المواجهة بعد فوزه بهدفين نظيفين على أتلتيكو مدريد يوم السبت في ديربي مدريد ، فيما حقق أتليتيك صاحب المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة التعادل مع فالنسيا بهدفين لكل فريق .

ازداد الضغط علي مدرب مدريد زين الدين زيدان بعد الهزائم المتتالية أمام ألافيس وشاختار دونيتسك ، لكنه عاد و فاز اخر ثلاث مباريات للفريق في جميع المسابقات، في الواقع ، الفوز 1-0 في إشبيلية تلاه فوز 2-0 على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ ، مما جعلهم يتأهلون إلى  دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا، ثم تغلبالميرنجي بعد ذلك على منافسه اللدود أتليتيكو 2-صفر.

الفارق بين ريال سوسيداد المتصدر وريال مدريد صاحب المركز الثالث اصبح ثلاث نقاط فقط ، والأبطال الحاليون لديهم مباراة مؤجلة الليلة مع نادي الباسك، ومع ذلك فإن أتلتيكو صاحب المركز الثاني يتساوى في النقاط (26) مع سوسيداد ولعب مباراة أقل من منافسه في العاصمة ، مما يعني أن فريق المدرب دييغو سيميوني لا يزال في وضع قوي.

من ناحيته ، فقد خسر فريق المدرب جيزكا جاريتانو نصف مبارياته الـ12 في الدوري هذا الموسم ، لكن سجله القياسي بأربعة انتصارات وتعادلين جعلهم يجمعون 14 نقطة ، وهو ما يمثل بداية قوية إلى حد ما لموسم 2020-21، حقق أتليتيك فوزًا واحدًا خارج أرضه في الدوري هذا الموسم ، على الرغم من حصده للنقاط من خيتافي وفالنسيا في آخر مباراتين، حصد فريق الباسك نقطة في المواجهة  بين الفريقين الموسم الماضي ، على الرغم من أنهم هزموا  ريال مدريد مرة واحدة فقط في دوري الدرجة الأولى الإسباني منذ يناير 2010.

بطاقة مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو اليوم بث مباشر

توقيت مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو اليوم الاحد 5-7-2020

⏰ 21:00 بتوقيت موريتانيا
⏰ 22:00 بتوقيت المغرب، تونس، الجزائر
⏰ 23:00 بتوقيت مصر، السودان، ليبيا، سوريا، فلسطين، الأردن، لبنان
⏰ 12:00 بتوقيت السعودية، قطر، العراق، الكويت، البحرين، اليمن، جيبوتي، الصومال، جزر القمر
⏰ 01:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

ونرصد لكم تردد القنوات الناقلة لمباراة الاسبوع التاسع عشر من الدوري الاسبانى التي ستجمع ما بين ريال مدريد ضد اتلتيك بيلباو، اليوم على ملعب الفريدو دي ستيفانو  وهي كالتالي:

تردد قناة بين سبورت beIN SPORTS HD 3 الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو اليوم علي النايل سات وسهيل سات
اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
beIN   SPORTS   HD 3 نايل سات 7 غرب 11013 افقي H 27500
beIN   SPORTS   HD 3 سهيل سات 26 شرق 11547 راسي V 27500
  • الفريقين : ريال مدريد X اتلتيك بيلباو.
  • الملعب : ملعب الفريدو دي ستيفانو .
  • المناسبة: الجولة 19.
  • البطولة : الدوري الاسبانى.
  • اليوم والتاريخ : الثلاثاء 15 ديسمبر 2020.
  • القناة : beIN Sports HD 3 .
  • تعليق: محمد بركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى