مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوى اليوم بث مباشر في الدوري الايطالى

يزور يوفنتوس نظيره فريق جنوي المتواضع اليوم الأحد في حالة معنوية جيدة حيث يواصل بطل الدوري الإيطالي سعيه لملاحقة المتصدر ميلان وذلك بعد انتصاره الكبير علي برشلونة في معقل كامب نو الذي رفع الروح المعنوية للفريق .

في غضون ذلك ، لا يزال أصحاب الأرض جنوي يعانون في منطقة الهبوط بعد بداية ضعيفة أخرى ، مع انتشار شائعات حول المستقبل القريب للمدرب رولاندو ماران.

رد يوفنتوس بشكل فعال هزيمته على أرضه أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا، حيث حقق انتصار كبير علي لعملاق الكتالوني بالفوز 3-0 الذي جعلهم يحتلون المركز الأول في المجموعة السابعة، لكن في الدوري يحتل يوفنتوس المركز الرابع بفارق ست نقاط عن ميلان المتصدر بسبب البداية الضعيفة للفريق .

حتى الآن ، حقق اليوفي هذا الموسم  2020-21 في الدوري الإيطالي خمسة انتصارات وخمسة تعادلات لفريق أندريا بيرلو الذي لم يهزم ، على الرغم من أنهم تمكنوا من إنهاء ديربي ديلا مول في نهاية الأسبوع الماضي مع تورينو بفوز صعب .

قد يكون يوفنتوس واحدًا من اربع فرق لم تتذوق طعم الهزيمة في البطولات الخمس الكبرى في أوروبا هذا الموسم إلى جانب ميلان  وباير ليفركوزن وفولفسبورج لكنهم الآن في حاجة إلى أقصى عدد من النقاط من مواجهات مباراة الأحد.

دفاع بيرلو إلى جانب دفاع فيرونا هو الأكثر ثباتًا في الدوري ، لكن ترتيب أهدافهم المرتبة الرابعة فقط في الدوري الإيطالي ، خسر مضيفو السيدة العجوز آخر أربع مباريات على أرضهم في الدوري بعد هزيمتهم الأخيرة على يد بارما ولم يعانوا من مثل هذه السلسلة الطويلة في تاريخهم الطويل في الدوري الإيطالي.

تعادل جنوي مع فيورنتينا مساء الاثنين ليصل الي ست نقاط فقط بعد عشر مباريات ويحتل المركز التاسع عشر ضمن  منطقة الهبوط ، نجح البديل ماركو باجاكا في تسجيل هدف الفريق قبل ان يتعادل نيكولا ميلينكوفيتش في الدقيقة 89 من المباراة .

مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوى اليوم بث مباشر

  • الفريقين : يوفنتوس X جنوى.
  • الملعب : ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي ).
  • المناسبة: الجولة الحادية عشر .
  • البطولة : الدوري الايطالى.
  • اليوم والتاريخ : الاحد 13 ديسمبر 2020.
  • القناة : بين سبورت 4
  • تعليق : محمد بركات.
  • النتيجة : جنوي 1 – 3 يوفنتوس

انتهت المباراة بفوز فريق يوفنتوس علي جنوي بثلاثة اهداف مقابل هدف ، ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر من الدوري الايطالي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى