نتيجة مباراة الزمالك اليوم | ملخص تعادل الزمالك 1 – 1 مع نادي مصر في الدوري المصري

انتهت مواجهة نادي الزمالك و نظيره نادي مصر بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي اقيمت بينهما علي ارضية استاد السلام ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز، تعادل الزمالك 1 – 1 مع نادي مصر هو التعادل الاول للفريق بعد الجولة الثالثة .

أحرز أشرف بن شرقي هدف الزمالك في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، وعادل عمر الحبشي لنادي مصر في الدقيقة 47 من زمن الشوط الأول أيضًا، وبذلك التعادل يرفع الزمالك رصيده من النقاط لـ 7 في المركز الرابع، فيما يرفع نادي مصر رصيده لـ نقطتين في المركز الـ 15.

ملخص تعادل الزمالك 1 – 1 مع نادي مصر

بدأ اللقاء بسيطرة من لاعبي نادي الزمالك، وحذر من لاعبي نادي مصر خوفًا من استقبال الهدف الأول، وفي الدقيقة 15 نجح أشرف بن شرقي من استغلال تمريرة يوسف أوباما لينفرد بالمرمي ويضع الهدف الأول، وتوالي الضغط من قبل نجوم الفارس الأبيض، وفي الدقيقة 25 نجح حارس الزمالك محمد عواد في التصدي لصاروخية هشام عبد الحميد وتحويلها إلي ركنية.

أهدر مصطفى سلطان لاعب نادي مصر فرصة التعادل بتسديد الكرة أعلي عارضة مرمي الزمالك بعد تمريرة مميزة من الجبهة اليمني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 47 من زمن الشوط الأول نجح عمر حبشي في تسجيل التعادل لفريقه محرزًا أول أهداف فريقه في المشاركة الأولى التاريخية بالدوري المصري الممتاز.

بدأ الشوط الثاني بإختراق من كريم بامبو في الدقيقة 46 وإرسال عرضية لرأس عمر السعيد حولها بجانب القائم الأيسر لفريق نادي مصر بقليل، وتوالت بعد ذلك محاولات من لاعبي نادي الزمالك لخلق فرص لتسجيل هدف التقدم عن طريق تسديدة مميزة من عمر السعيد نجح الحارس وليد توفيق في إبعادها لركنية في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 66 أهدر عمرو الحبشي انفراد صنعه بنفسه بعد مراوغة مميزة لمحمود حمدي الونش ولكن نجح عواد في الامساك بالكرة بعد عدم سيطرة الحبشي علي الكرة بشكل مثالي.

توالي ضغط الزمالك لتسجيل هدف التقدم ودفاع غير طبيعي من نادي مصر من أجل الحفاظ علي النتيجة، انتهي الوقت الأصلي للقاء واحتسب الحكم 6 دقائق وقت اضافي ولكن ذهبت كل محاولات لاعبي الزمالك دون جدوي، وقبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية انقذ محمد عواد حارس الزمالك مرماه من هدف مؤكد بعدما تصدي لتسديدة أحمد الشيخ المنفرد به بشكل كامل.

أهداف مباراة الزمالك 1 – 1 نادي مصر

يمكنكم مشاهدة أهداف وملخص مباراة الزمالك ضد نادي مصر عبر موقع يوتيوب من خلال الرابط : أهداف مباراة الزمالك 1 – 1 نادي مصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى