تردد قناة أون اي ON E الجديد علي النايل سات والعربسات

نستعرض معكم تردد قناة أون اي ON E الجديد التي تبث ضمن قنوات القمر النايل سات 7 غرب ، قناة ON E من القنوات المصرية العامة التي تهتم بمتابعة الشأن المصري ، تقدم مجموعة من البرامج والمسلسلات المميزة التي جعلتها تستحوذ علي متابعة الملايين من المشاهدين في مصر والوطن العربي .

أستطاعت قناة أون اي ON E الاستحواذ علي أعجاب الكثير من المشاهدين نظراا لتنوع محتوها ، فالقناة تحرص علي توفير محتوي من البرامج الحوارية الاجتماعية والسياسية، البرامج الثقافية والتعليمية ، البرامج الرياضية، البرامج الطبية ، برامج للمرأة بالاضافة الي عرضها العديد من الدراما والمسلسلات المصرية بشكل حصري.

معلومات عن قناة ON E علي النايل سات

قناة ON E قناة مصرية ترفيهية تهتم بالشان المصري من جميع النواحي السياسية والاجتماعية والرياضية، وذلك من خلال تقديم مجموعة متميزة من  البرامج المتنوعة والأعمال الفنية من الدراما والمسلسلات والافلام التي يحرص علي مشاهدتها الجمهور المصري والعربي، ولذلك استطاعت القناة احتلال مكانة كبيرة في قلوب المتابعين وتصدر القنوات الاكثر مشاهدة ليس فقط فى مصر ولكن في العالم العربي والشرق الاوسط .

تضم باقة قنوات ON الفضائية المصرية علي القمر النايل سات 7 غرب ، 4 قنوات فضائية متخصصة لتوفير ما يرغب به المشاهدين في مصر والوطن العربي من برامج متنوعة ، فالباقة تضم قنوات :

  • ON E: قناة عامة مصرية تقدم محتوي ترفيهي متنوع .
  • ON DRAMA: قناة متخصصة في الدراما والمسلسلات .
  • ON SPORT  : القنوات الرياضية لباقة اون الحاصلة علي حقوق بث مباريات الدوري المصري وكأس مصر ومباريات المنتخب المصري والاندية المصرية بشكل حصري في كرة القدم والعديد من الرياضات الاخري .
  • ON SPORT 2 : قناة رياضية تعمل فقط وقت بث المباريات أو الاحداث الرياضية المختلفة، في حالة وجود اكثر من مباراة في نفس التوقيت .

تردد قناة أون اي ON E الجديد علي النايل سات

  • تردد قناة أون اي ON E channel frequency علي القمر النايل سات بالموقع المداري 7 غرب .
  • يمكن أستقبال وضبط تردد القناة في مصر ودول العالم العربي والشرق الاوسط بأشارة مرتفعة دون تقطيع أو تشويش.
  • وذلك باستخدام أطباق حجمها يتراوح ما بين 60 الى 100 سم .
  • عبر أجهزة الريسيفر التي تدعم البث بالجودة العادية من خلال قناة ON Eوالبث فائق الجودة من خلال قناة ON E HD.
  • وذلك عبر التردد التالي علي النايل سات :
القناة التردد الاستقطاب معدل الترميز
ON E HD 10853 افقي H 27500
ON E  10853 افقي H 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى