تردد قناة البرنس سينما Alprince Cinema الجديد على النايل سات

يبحث عشاق الافلام العربية والمصرية الحديثة والقديمة عن تردد قناة البرنس سينما Alprince Cinema الجديد على النايل سات والعرب سات (Frequency channel Alprince Cinema) .

تعتبر قناة البرنس سينما من القنوات التى ظهرت حديثا فى قائمة القنوات الخاص بالقمر النايل سات، وتعد القناة من القنوات المتخصصة في عرض الافلام المصرية والعربية والبرامج الفنية الجديدة المتنوعة على مدار اليوم طوال 24 ساعة بدون توقف او تشويش او تشفير وبشكل مجانى كامل، ونعرض لكم فى المقال التالى احدث واقوى تردد للقناة مع خطوات اسقبالها فى قائمة القنوات لديكم.

حققت قناة البرنس سينما Alprince Cinema نجاح كبير في الفترة منذ انطلاق بثها على القمر الصناعى المصرى النايل سات ويبحث عنها الكثير فى مصر والعديد من الدول العربية، ويرجع ذلك النجاح الى المحتوى المميز الذى يعرض على شاشة القناة على مدار اليوم من افلام مصرية وعربية جديدة وقديمة تحظى بحب واعجاب الكثيرين فى الكثير من الدول العربية، بجانب عرض العديد من الافلام الشهيرة الخاصة بكبار نجوم مصر.

معلومات عن قناة البرنس سينما Alprince Cinema

تبث قناة البرنس سينما Alprince Cinema العديد من الافلام العربية والمصرية الحديثة على مدار الـ 24 ساعة كاملة بدون توقف أو انقطاع في البث أو تشويش، خاصة وهى من القنوات المجانية 100 % ولا تحتاج إلى اشتراك شهري او سنوى او دفع اى مبالغ مالية لمتابعة ما يتم عرضه على شاشتها ولكن تعرض جميع المحتوى الخاص بها على مدار اليوم بشكل مجانى كامل عبر التردد الخاص بها على القمر الصناعى النايل سات.

وتعتبر قناة البرنس سينما من القنوات الفضائية المصرية الحديثة التى ظهرت مؤخرا وهى من القنوات التي حققت نجاح كبير في فترة قصير وحصدت نسب عالية من المشاهدات في وقت قياسي ويرجع ذلك الى وجود قاعدة جماهيرية كبيرة من عشاق السينما المصرية والعربية في مصر والوطن العربي والعالم.

وتميزت قناة البرنس سينما بعرض العديد من الافلام العربية التي يقوم أشهر نجوم مصر والعالم العربي ذات الشعبية الكبيرة بين المشاهدين العرب، وحازت قناة البرنس سينما على أعلى نسب مشاهدات بسبب ما تعرضه من افلام جديدة لكبار النجوم فى مصر والوطن العربي وبدون فواصل اعلانية مملة.

وتعرض القناة على شاشتها، الافلام المصرية الشهيرية الخاصة بالنجوم المصرية ومنها ما يلى (الممر، الفيل الازرق، الفلوس، لص بغداد، ولاد رزق 2، كازابلانكا) وغيرهم الكثير من الافلام العربية وافلام العيد الحديثة التى تعرض على مدار اليوم بدون فواصل اعلانية.

فيما لم توفر إدارة القناة خاصية البث الحي المباشر عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، بينما يمكن التعرف على مواعيد عرض الافلام من خلال الصفحات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي “فيسبوك – تويتر”.

مقالات ذات صلة::
تردد قناة البرنس دراما Alprincs Drama الجديد على النايل سات

تردد قناة البرنس سينما Alprince Cinema الجديد على النايل سات

ولكل من يتساءل عن ما هو التردد الصحيح الخاص بقناة البرنس سينما Alprince Cinema الجديد على النايل سات نقدم لكم الان طريقة استقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك فى عدة خطوات بسيطة للتمتع بمشاهدة القناة على مدار اليوم طوال اربع وعشرون ساعة، وهى كالتالى :

  1. نفتح القائمة “Menu”  من الخيارات فى جهاز الاستقبال.
  2. نختار “التركيب” من الخيارات.
  3. نقوم باختيار “أضف تردد جديد” ونكتب التردد الصحيح لقناة البرنس سينما Alprince Cinema.
  4. نضيف الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.
  5. تقوم بالضغط على خيار “بحث”.
  6. وسوف ستظهر القناة فى قائمة القنوات باسم”Alprince Cinema”.

والان نقدم لكم فى الجدول التالى كل المعلومات الخاصة بالتردد وهو كالتالى:

تردد قناة البرنس Alprince Cinema الجديد على النايل سات

اسم القناة Alprince Cinema
القمر الصناعى النايل سات 7 غرب
التردد 11177
معدل الترميز 27500
الاستقطاب ( القطبية) افقى H
معامل تصحيح الخطأ 5/6
النمط DVB-S
التعديل MPEG-2

 

كان هذا هو التردد الجديد والصحيح لقناة البرنس سينما Alprince Cinema الفضائية الجديد على القمر الصناعي نايل سات 201 7 غرب (Nilesat 201 (7.0°W بجودة SD و HD عالية الدقة بعد التحديث مع كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم، وسوف نقوم بتحديث المقال فور حدوث اى تغير او تحديث من قبل القناة، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى