نتيجة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي | ملخص أهداف فوز ليفربول 2 -1 علي ليستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز

نتابع معكم نتيجة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي التي أقيمت اليوم السبت 5 اكتوبر 2019 في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، علي أرضية ملعب انفيلد .

انتهت نتيجة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي ، بفوز متاخر للريدز بهدفين مقابل هدف ، أحرز أهداف ليفربول ساديو ماني في الدقيقة 40 وجيمس ميلنر في الدقيقة 94 من زمن اللقاء، فيما أحرز هدف ليستر سيتي جيمس ماديسون في الدقيقة 80 ، هذا الفوز رفع رصيد ليفربول لي 24 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 14 نقطة في المركز الثالث.

بدأ ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من: أدريان، روبرتسون، فان دايك، لوفرين، أرنولد، فابينيو، ميلنر، فاينالدوم، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو و محمد صلاح، فيما جاء تشكيل ليستر سيتي كالتالي: كاسبرشمايكل، ريكاردو، إيفانز، سويونكو، شيلويل، بارنيس، تيليمانس، نديدي، برايت، ماديسون، فاردي.

ملخص فوز ليفربول 2 – 1 علي ليستر ستي

بدأ اللقاء باستحواذ معتاد من فريق ليفربول لكن دون أي خطورة، في الدقيقة الـ 4 تسديدة صلاح الضعيفة يتصدي لها حارس ليستر سيتيركاسبر شمايكل لتضيع أول فرص ليفربول، وفي الدقيقة 13 يهدر ميلنر أخطر فرص اللقاء بتسديدة أعلي مرمي ليستر سيتي، وشهدت الدقيقة 41 الهدف الأول للريدز بعد تمريرة طويلة من ميلنر تضع ساديو ماني في انفراد مع حارس ليستر سيتي ليسدد الكرة علي يسار شمايكل ليعلن عن هدف اللقاء الأول.

وفي الشوط الثاني بحث ليفربول عن تعزيز النتيجة ولكنه فشل في ذلك، في الدقيقة 65 يهدر فاردي انفراد بالمرمي يتصدي له الحارس أدريان، وفي الدقيقة 66 آندرو روبيرتسون يهدر فرصة خطيرة، وفي الدقيقة 80 سجل جيمس ماديسون هدف التعادل من تسديدة قوية لمسها أدريان ودخلت المرمي.

يتواصل اللقاء ويخرج محمد صلاح مصابًا عقب تدخل عنيف من جانب حمزة شودري لاعب وسط ليستر سيتي في الدقيقة 90 ويشارك آدم لالانا بديلا له، وفي الدقيقة 95 يسجل ميلنر هدف ليفربول الثاني من ركلة جزاء صل عليها مهاجم الفريق ديفوك أوريجي.

وبهذا الفوز أصبح ليفربول أول فريق في تاريخ الدوري الانجليزي يفتتح موسمه بثماني انتصارات متتالية وأصبح علي بعد مباراة واحدة لمعادلة رقم مانشستر سيتي بـ 18 فوز متتالي.

أهداف فوز ليفربول 2 – 1 ليستر سيتي

https://www.youtube.com/watch?v=c8B9P7WAsbA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى