ضبط تردد قناة كوجي Koogi TV الجديد علي النايل سات .. قناة قبطية ارثوذكسية للاطفال

نقدم لكم تردد قناة كوجي Koogi TV الجديد علي النايل سات ، قناة قبطية ارثوذكسية للاطفال تعتبر نافذة حية للطفل المسيحي لتعليمه المعلومات العلمية والتعاليم الكنسية باسلوب شيق وجذاب يتناسب ولذلك حظيت القناة بنسب مشاهدة مرتفعة بين المشاهديين من الاقباط .

تحظى قناة كوجى القبطية الارثوذكسية للاطفال التى تبث عبر القنوات الفضائية للقمر المصري النايل سات 7 غرب بمشاهدة كبيرة و يبحث عنها الكثير من الآباء والأمهات المسيحيين حيث أنها تقوم ببث المحتوى الذى يهم الأطفال كثيرا حيث يعد من أكثر المحتويات الملائمة لكافة الأعمار مما يتناسب مع الثقافة  الفكرية التى تناسب كل سنه على حدى ..

يذكر أن قناة كوجي المسيحية Koogi TV Channel Frequency هى من أول قنوات الأطفال القبطية بحثا على القمر الصناعي نايل سات ، والتى تختص بث البرامج الكرتونية الخاصة بالأطفال .. حيث أنه من الجدير ذكره أنها قناة تابعة للكنيسة القبطية الأرثوذكسية تحت رعاية صاحب الغبطة والقداسة ، البابا الأنبا تواضروس الثاني وإشراف نيافة الأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة ، بالإضافة إلى لفيف من الآساقفة والآباء ..

فمن أهم الأهداف التى تسعي إليها القناة هو خلق جيل واع وعلى قدر كبير من العلم والأخلاق الحميدة ، والتى من شأنها النهوض والإرتقاء بالمجتمع ككل ، حيث تشمل برامج القناة على البرامج التثقيفية والتوعوية التى تخاطب الأطفال بعقولهم ، كما تبث برامج المسابقات التى بدورها تعمل على إبراز المواهب وخلق روح المنافسة الشريفة بين الأطفال ، كما تعرض البرامج التعليمية بشكل شيق جذاب من شأنه جذب الطفل ، كما تقوم ببث الترانيم والأناشيد الخاصة بالكنيسة الأرثوذكسية ..

هذا وتتميز قناة كوجي باللبهجة والمرح ، وذلك لما تعرضه من محتوى مميز يغلب عليه الألوان المبهجة والاغانى الهادفة ذات النغمات الرقيقة ، كما أن القناة تلعب كثيرا على مشاعر الطفل حيث توفر إمكانية عرض صور الأطفال من خلال التواصل بين عائلة الطفل ، والعاملين على القناة حيث يتم إستلام الصور ومن ثم بثها بشكل شهرى على القناة ثم تهنئه الاطفال بعيد ميلادهم ..

برامج قناة Koogi TV للاطفال

  • من أبرز ما تعرضه القناة عبر شاشتها أفلام الكارتون المميزة .
  • منها هيا نرسم ،و كلاونى ، وتيجو بوكس ، وصلصاليكو ، وجدو ناثان ، وطفل المذود .
  • بالاضافة الى برامج سوبر سفروت ، وبرنامج أحلى سيلفي ، وكذلك برنامج طاطا وبقسماطة ..

والجدير بالذكر أن للقناة قاعدة جماهيرية كبيرة تأسست على خلفية العرض الدائم والمستمر لما تبثه القناة على مدار الساعة بشكل مجانى وغير مشفر ، الأمر الذى أكسبها شعبية كبيرة لدى شريحة عريضة من الجماهير الكبار والصغار ، إليكم جدول تردد قناة كوجي للأطفال عبر النايل سات :

تردد قناة كوجي Koogi TV الجديد علي النايل سات

يمكنكم استقبال تردد قناة Koogi TV علي القمر الصناعي يوتلسات بالموقع 8 غرب والذي يستقبل باشارة مرتفعة مع النايل سات علي نفس الطبق عبر التردد الجديد وبياناته كالتالي :

أسم القناة Koogi TV
القمر الصناعي النايل سات 7 درجة غرب
التردد 11096
الاستقطاب أفقي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S – QPSK

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى