تردد قناة لنا بلس lana plus الجديد على النايل سات

اعرف الان اشارة تردد قناة لنا بلس الجديد على النايل سات (Frequency Channel lana plus)، يزداد البحث عبر محرك البحث جوجل من قبل الشعب السورى بشكل كبير عن ما هو التردد الصحيح لقناة لنا بلس lana plus  على نايل سات ، ونعرض لكم فى المقال التالى التردد الجديد للقناة مع طريقة استقبال القناة.

قناة لنا بلس lana plus هى من احد اشهر القنوات الفضائية السورية وذلك يرجع الى جودة المحتوى الذى يعرض على شاشتها على مدار اليوم من مسلسلات قديمة ومسلسلات حديثة واعمال درامية تحظى بحب المشاهدين والكثير من البرامج المتنوعة الاخرى وحققت القناة نسبة مشاهدة عالية جدا فى الفترة الاخيرة نظرا لقيمة المحتوى الذى تعرضه من الدراما والمسلسلات العربية السورية.

وقناة لنا بلس lana plus مجانية بالكامل ولا تحتاج الى اشتراك شهرى وتبث عبر ترددها على القمر نايل سات، وتحظى بعدد مشاهدين كبير فى سوريا وفى بعض انحاء الوطن العربي وذلك يرجع الى جودة وتنوع المحتوى التى تعرضه عبر شاشتها يوميا بلا توقف او تشفير.

تردد قناة لنا بلس lana plus الجديد على النايل سات والعرب سات

ولكل من يبحث عن ما هو التردد الصحيح لقناة لنا بلس lana plus الجديد على النايل سات ونعرض لكم الان طريقة استقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك فى عدة خطوات بسيطة وهى كالتالى :

  1. نفتح القائمة “Menu”  من الخيارات فى جهاز الاستقبال.
  2. نختار “التركيب” من الخيارات.
  3. نقوم باختيار “أضف تردد جديد” ونكتب التردد الصحيح لقناة لنا بلس lana plus.
  4. نضيف الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.
  5. تقوم بالضغط على خيار “بحث” وستجد قناة لنا بلس lana plus فى قائمة القنوات.

والان نقدم لكم فى الجدول التالى كل المعلومات الخاصة بالتردد وهو كالتالى:

تردد قناة لنا بلس lana plus الجديد على النايل سات

اسم القناة
لنا بلس lana plus
القمر الصناعى
النايل سات 7 غرب
التردد
12226
معدل الترميز
27500
الاستقطاب ( القطبية)  عمودى V
معامل تصحيح الخطأ
5/6
النمط
DVB-S
التعديل
MPEG-2 

برامج ومسلسلات قناة لنا بلس lana plus الجديدة

تعرض قناة لنا بلس lana plus عدد من البرامج والمسلسلات العربية والسورية والاعمال الدرامية واعادة الحلقات التى تعرض على قناة لنا الاساسية التى تنال حب ومتابعة الكثيرين حول العالم العربي .

قدمنا لكم فى المقال السابق التردد الجديد والصحيح لقناة لنا بلس lana plus الفضائية الجديد على على القمر الصناعي نايل سات 201 7 غرب ( Nilesat 201 (7.0°W) بجودة SD و HD عالية الدقة بعد التحديث مع كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم، وسوف نقوم بتحديث المقال فور حدوث اى تغير او تحديث من قبل القناة، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى