تردد قناة الرحمة Alrahma الجديد على النايل سات

تردد قناة الرحمة Alrahma الجديد على النايل سات (Frequency Channel Alrahma )، يزداد البحث فى محرك البحث جوجل فى الساعات الاخيرة بشكل كبير عن ما هو التردد الصحيح لقناة الرحمة الاسلامية الفضائية ، ونعرض لكم فى المقال التالى التردد الجديد للقناة مع طريقة استقبال القناة.

قناة الرحمة Alrahma الفضائية الاسلامية هى احدى القنوات الاسلامية التى تهدف الى نشر تعاليم الاسلام من خلال عرض عدد من البرامج الاسلامية يقدمها عدد من كبار شيوخ ودعاة العالم الاسلامى مثل الشيخ محمد حسان مالك القناة والذى يقدم على شاشتها عدد من البرامج المختلفة وكل ذلك عبر تردد القناة على النايل سات.

وقناة الرحمة Alrahma مجانية بالكامل ولا تحتاج الى اشتراك شهرى وتبث عبر ترددها على القمر نايل سات، وتحظى بعدد مشاهدين كبير فى مصر وكافة ارجاء العالم الاسلامى وذلك يرجع الى جودة وتنوع المحتوى التى تعرضه عبر شاشتها يوميا بلا توقف او تشفير وبجودة بث عالية الدقة وقصر مدة الاعلانات التى تعرضها.

تردد قناة الرحمة Alrahma الجديد على النايل سات

ولكل من يبحث عن ما هو التردد الصحيح لقناة الرحمة Alrahma الجديد على النايل سات ونعرض لكم الان طريقة استقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك فى عدة خطوات بسيطة وهى كالتالى :

  1. نفتح القائمة “Menu”  من الخيارات فى جهاز الاستقبال.
  2. نختار “التركيب” من الخيارات.
  3. نقوم باختيار “أضف تردد جديد” ونكتب التردد الصحيح لقناة الرحمة Alrahma.
  4. نضيف الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.
  5. تقوم بالضغط على خيار “بحث” وستجد قناة الرحمة Alrahma فى قائمة القنوات.

والان نقدم لكم فى الجدول التالى كل المعلومات الخاصة بالتردد وهو كالتالى:

تردد قناة الرحمة Alrahma الجديد على النايل سات

اسم القناة :
الرحمة Alrahma
القمر الصناعى :
نايل سات 201 7 غرب – Nilesat 201 7.0°W
التردد :
10873
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب (القطبية) :
عمودى V
معامل تصحيح الخطأ :
5/6
النمط :
DVB-S
التعديل :
 MPEG-4 / MPEG-2

برامج قناة الرحمة Alrahma الجديدة

تعرض قناة الرحمة Alrahma عدد من البرامج الدنينة الاسلامية التى يقدمها عدد من كبار شيوخ العالم الاسلامى وعلى راسهم فضلية الشيخ محمد حسان وغيرها الكثير من البرامج المتنوعة، وتحظى بحب واعجاب الملايين حول العالم العربي ومنها ما يلى (برنامج على باب الله- برنامج السيرة النبوية-برنامج علمني رسول الله-برنامج أجوبة الإيمان-برنامج المصير).

قناة الرحمة Alrahma بث مباشر

توفر قناة الرحمة Alrahma لمتابعيها خدمة البث المباشر الاونلاين عبر موقعها على الانترنت وذلك حتى يتمكن المتابعين من مشاهدة القناة فى اى مكان ويمكنكم الدخول الى البث المباشر لقناة الرحمة Alrahma بالضغط هنا.

قدمنا لكم فى المقال السابق التردد الجديد والصحيح لقناة الرحمة Alrahma الاسلامية الفضائية الجديد على على القمر الصناعي نايل سات 201 7 غرب ( Nilesat 201 (7.0°W) بجودة SD و HD عالية الدقة بعد التحديث مع كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم، وسوف نقوم بتحديث المقال فور حدوث اى تغير او تحديث من قبل القناة، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى