تردد قناة اف ام FM TV الفضائية الجديد علي النايل سات

نستعرض لكم كل ماتحتاجون إليه عن تردد قناة اف ام FM TV الفضائية الجديد علي النايل سات، وهي قناة لبنانية متخصصة في بث جميع الاغاني سواء العربية والاجنبية والكورية.

قناة اف ام FM TV الفضائية تعتبر من القنوات المجانية علي القمر الصناعي نايل سات 7 غرب، واستطاعت أن تحتل مكانة كبيرة بين جمهور الوطن العربي ويزداد البحث عنها من بين جميع القنوات الغنائية العالمية والعربية.

وتتميز قناة اف ام FM TV الفضائية، بتنوعها الكبير بين الاغاني اللبنانية والمصرية والعربية والاجنبية والاسيوية والهندية، كما انها تقدم محتوي غنائي مميز والكثير من البرامج الغنائية التي لاقت اعجاب الجمهور العربي.

وتحظي قناة اف ام FM TV الفضائية الجديد بنسب مشاهدة عالية من بين قنوات النايل سات ولها قاعدة جماهيرية كبيرة ويزداد الطلب عليها من يوم لآخر.

تردد قناة اف ام FM TV الفضائية الجديد على النايل سات

ولكل من يبحث عن التردد الصحيح لقناة اف ام FM TV الفضائية الجديد على النايل سات ويمكنك الآن تنزيل و استقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك فى عدد من الخطوات البسيطة وهى كالتالى :

  • يمكنك استقبال القناة عن طريق طبق يترواح حجمه من 60 سم حتي متر .
  • قم بفتح قائمة “Menu” من خلال ريموت الريسفر.
  • قم بالدخول على “التركيب”
  • أضف تردد جديد واكتب التردد الصحيح لقناة اف ام FM TV الفضائية الجديد على النايل سات الموضح بالجدول والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز الموجودين فى الجدول بالاسفل، اضغط بحث وستجد قناة FM TV فى قائمة القنوات
  • احفظ واضغط  خروج وستجد القناة في قائمة القنوات، والان نقدم لكم فى الجدول التالى كل المعلومات الخاصة بالتردد وهي كالتالى:

استقبال تردد قناة اف ام FM TV الفضائية على النايل سات

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معاملتصحيح والخطأ

FM TV

نايل سات 12303 أفقي H 27500 5/6

FM TV

نايل سات 11958 أفقي H 27500 5/6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى