ضبط إشارة تردد قناة طيور بيبي toyor baby الجديد 2020 لأجمل أغاني الأطفال

تردد قناة طيور بيبي toyor baby الجديد “Frequency Channel Toyor Baby” علي القمر النايل سات والقمر العرب سات المتخصصة في اغاني واناشيد الاطفال ، التي يبحث عنها الكثير من الاباء والامهات من اجل اسعاد ابنائهم ونقدم لكم فى هذا المقال اقوى إشارة تردد لقناة طيور بيبي على الاقمار المتخلفة فتابعونا.

معلومات عن قناة طيور بيبي toyor baby

تعتبر قناة طيور بيبي toyor baby من اقوى واشهر قنوات الاطفال التى تعرض عدد كبير من اغانى الاطفال والبرامج المتنوعة التى تحظى بحب الاولاد الصغار ويبحث عنها الكثيرين فى الفترة لما تقدمه من محتوى ذو جودة عالية ويجبه جميع الاطفال، وتعرض ايضا الكثير من افلام الكرتون وبرامج مسابقات الأطفال المميزة، واحدث أغاني الأطفال عبر التردد الخاص بها على القمر نايل سات.

وتتميز قناة طيور بيبي بعرض العديد من القيم الدينية من خلال أغاني هادفة وتقديم محتوى هادف وممتع في نفس الوقت وتم اطلاق أول بث للقناة من دولة عمان في العام 2008، وتحظى القناة بقاعدة جماهيرة كبيرة جدا فى الوطن العربي وذلك لانها تعرض عدد من البرامج المتميزة جدا .

برامج وأغاني قناة طيور بيبي

  • برنامج اسم ومعنى.
  • برنامج بيت الحج.
  • برنامج ست البيت الصغيرة.
  • برنامج صوتك كنز.

التردد الجديد لقناة طيور بيبي toyor baby 2020 على النايل سات

تم إيقاف بث قناة طيور بيبي علي القمر النايل سات طبقا لبيان ادارة القناة ، بالاضافة الي ايقاف بث قناة طيور الجنة والاكتفاء بعرض القناة علي القمر العرب سات وسهيل سات .

تردد قناة طيور بيبي toyor baby الجديد 2020 على العرب سات

ولكل من يبحث عن ما هو التردد الصحيح لقناة طيور بيبي toyor baby الجديد على القمر الصناعى العرب سات، نقدم لكم فى الجدول التالى كل المعلومات الخاصة بالتردد فقط قم بادخال المعلومات فى جهاز الاستقبال الخاص بك وسوف تجد القناة فى قائمة قنوات الخاصة بك و استمتع بمشاهدة اشهر واجمل برامج واغانى الاطفال المتنوعة والتردد كالتالى:

  • التردد : 11310  .
  • الاستقطاب : راسي .
  • معامل الترميز : 30000 .
  • اسم القناة : Toyor Al Janah.
  • القمر : سهيل سات 26 شرق .

اشارة تردد قناة طيور بيبي الجديد 2020 على العرب سات

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
طيور الجنة عرب سات 11310 عمودي V 30000

روابط ذات صلة 

أستقبل الان … تردد قناة طيور الجنة Toyor Aljanah الجديد 2020 علي النايل سات و العربسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى