تردد قناة دي إم سي دراما dmc Drama الجديد على نايل سات

تردد قناة دى إم سي دراما dmc Drama الجديد على نايل سات، يبحث الكثير من الناس فى الايام الاخيرة بشكل كبير عن تردد قناة dmc Drama الجديد على القمر الصناعى نايل سات وتعد قناة Dmc Drama من اشهر قنوات الدراما فى مصر والوطن العربي ونقدم لكم من خلال المقال كل المعومات الخاصة بتردد القناة على القمر نايل سات.

وتعتبر القناة من القنوات المصرية التى تاتى ضمن شبكة قنوات Dmc المصرية، وهى قناة متخصصة فى عرض المسلسلات العربية بشكل يومى، والقناة تحظى بعدد مشاهدين كبير فى مصر والوطن على الرغم من انها لم تتخطى سنتين منذ انطلق البث الخاص بها على النايل سات، وهي متخصصة في عرض المسلسلات العربية لمدة 24 ساعة دون توقف.

والان نعرض لكم طريقة ادخال معلومات التردد الخاصة تردد القناة الجديد على نايل سات من قناة اليوتيوب الرسمية لقناة Dmc Drama وهى كالتالى:

تردد قناة دى إم سي دراما Dmc Drama الجديد على نايل سات

و من مميزات مجموعة قنوات دى إم سي dmc علي النايل سات أنها شبكة مجانية تبث بشكل دائم ومستمر بدون إنقطاع أو تشويش أو تشفير، ويعرض عالقناة عدد من المسلسلات الحصرية التى تحظى بعدد كبير من المشاهدين مثل مسلسل ابو العروسة الذى تعرضه القناة بشكل حصرى ويعد من اكبر واشهر المسلسلات المصرية فى الاونة الاخيرة.

والان كل ما عليك هو ادخال معلومات التردد فى جهاز الاستقبال الخاص بك وسوف تظهر القناة فى قائمة القنوات الخاصة بكم ، وإليكم تردد قناة دي إم سي دراما الجديد وهو كالتالى:

اضبط الان قناة دي إم سي دراما Dmc Drama على القمر نايل سات

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
Dmc Drama نايل سات 11449 افقي H 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى