تردد قناة تن TEN TV الجديد علي النايل سات

تردد قناة تن TEN TV الجديد علي النايل سات، ازداد البحث فى الساعات الاخيرة عن تردد قناة تن الفضائية او TEN TV الجديد علي القمر الصناعى النايل سات بعد التحديث، ونقدم لكم من خلال هذا المقال كل المعلومات الخاصة بتردد قناة تن TEN TV وقناة تن Ten+2 والبرامج والمسلسلات التى تعرض على القناة.

قناة تن TEN TV الفضائية هى قناة مصرية تعود ملكيتها الى رجل الاعمال المشهور نجيب سويرس وهى واحدة من شبكة قنوات تليفزيونية عربية وبالرغم من حداثة القناة وانها لم يمضى على انطلاقها سوا نحو سنتين الا انها تمكنت من جذب الكثير من المتابعين حول العالم العربي وفى مصر بشكل خاص.

وتعرض قناة تن TEN TV الفضائية عدد من البرامج والمسلسلات التى تلقى اهتمام كبير فى مصر والوطن العربي، كما تضم عدد كبير من النجوم والإعلاميين ومن هذه البرامج ما يلى:

وتعرض القناة ايضا عدد كبير من  المسلسلات العربية والهندية والافلام العربية وغيرها الكثير ومن هذه المسلسلات ما يلى:

تردد قناة تن TEN TV الجديد علي النايل سات

وتم إنشاء القناة موقع خاص بالقناة وقناة يوتيوب  تقوم بعرض محتواها من خلاله لتمكن متابعيها في جميع دول العالم من مشاهدة ما قد يفوتهم من برامج ومسلسلات ايضا من اجل سهولة التواصل بين القناة والمشاهدين.

والان نقدم لكم معلومات التردد الخاصة بقناة تن TEN TV و قناة +2 TEN على النايل سات فقط قم بادخال معلومات التردد فى جهاز الاستقبال واستمتع بالقناة وهى كالتالى:

استقبل الان تردد قناة تن TEN TV الجديد علي النايل سات

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
TEN TV نايل سات 11430 عمودى V 27500

استقبل الان تردد قناة تن +2 TEN الجديد علي النايل سات

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
+2 TEN نايل سات 12206 عمودى V 27500
Exit mobile version