تردد قناه الحياة مسلسلات الزرقاء AlHayat Musalsalat الجديد علي النايل سات

يبحث الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات عن تردد قناه الحياة مسلسلات الزرقاء AlHayat Musalsalat الجديد التي تبث ضمن شبكة قنوات الحياة علي القمر المصري النايل سات بالموقع المداري 7 غرب .

تعد قناة الحياة مسلسلات الزرقاء AlHayat Musalsalat من أولى القنوات المصرية التى تخصصت في مجال الدراما والمسلسلات المصرية ، حيث أنها لاقت إستحسانا كبيرا من قبل الجمهور فور إنطلاقتها المميزة ، حيث تنوعت مسلسلاتها بين الكوميدية ، والدرامية ، وكذلك التركية ، الأمر الذى ضاعف كثيرا من جماهيريتها وشهرتها ، ومن ثم تفوقها الساحق على جميع القنوات المنافسة لها ..

قناة الحياة مسلسلات الزرقاء هى أحد قنوات شبكة الحياة هي من ضمن مجموعة قنوات تلفزيون الحياة التي كان يمتلكها سابقا رجل الأعمال ورئيس حزب الوفد السابق “السيد البدوي شحاتة” وانتقلت ملكيتها الى مجموعة اعلام المصريين ، والتى تضم باقة متعددة من القنوات ألا وهى : الحياة ، الحياة 2 ، الحياة مسلسلات ، الحياة والناس ، الحياة نور ، موجة كوميدي ، و الحياة الآن..

مسلسلات ودراما قناة الحياة الزرقاء

  • مسلسل أبواب الشك .
  • مسلسل  ضربة حظ .
  • مسلسل بحر .
  • مسلسل  فوق السحاب .
  • مسلسل  ظرف أسود .
  • مسلسل النساء قادمون .
  • مسلسل  الكبريت الأحمر.

فقد تمكنت قناة الحياة الزرقاء المتخصصة في عرض الدراما والمسلسلات من إكتساب شعبية وجماهيرية عارمة ، لما تحافظ عليه من القيم والعادت الأسرية العربية الأصليه فلا يشعر المشاهد بالقلق من مشاهدة ما تعرضه القناة أمام أسرته وخصوصا في حالة وجود الأطفال حيث لا تخرج القناة عن العادات والتقاليد المتعارف عليها , كما أنها استطاعت أيضا أن تحتل المركز الأول على مستوى الإعلام العربية ، وذلك لما تعرضه القناة من مسلسلات جذابة ، نالت الكثير من الإعجاب ، كما إنها تحمل شعار بيت الدراما المصرية نظرا لما تقدمه من محتوى يعبر عن الأسرة المصرية ، بل والعربية ..

ولعل أهم ما يميز قناة AlHayat Musalsalat أنها قناة مجانية تبث طوال اليوم ، وعلى مدار الـ24 ساعة ، بدون تشويش أو تقطيع ، أو تشفير فالمشاهد لا يحتاج دفع أى رسوم شهرية ، أو سنوية ، الأمر الذى ساهم كثيرا في مضاعفة شعبيتها وجماهيريتها ..

مقالات قد تهمك ::
تردد قناه الحياه الحمراء Alhayat الجديد علي النايل سات والعربسات

تردد قناه الحياة مسلسلات AlHayat Musalsalat الجديد علي النايل سات

من خلال التردد التالي يمكنكم التمتع بمشاهدة  قناه الحياة AlHayat Musalsalat الجديد علي النايل سات ، دون تشويش حال اتبعتم التعليمات الواردة بضبط تردد القناة. .

القناة :  Alhayat muslsalat .
القمر الصناعي : النايل سات 7 غرب .
التردد : 12437 .
الاستقطاب : رأسي V .
معدل الترميز : 27500 .
معامل تصويب الخطأ :   5/6  .

ملحوظة :: في حال تم تغيير في التردد سنوافيكم على الفور بالتعديل الجديد الذي قد يطرأ على بث القناة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى