ضبط تردد قناة سما السورية Sama TV Syria الجديد علي النايل سات والعربسات

يعتبر ضبط تردد قناة سما السورية Sama TV Syria الجديد التي تبث برامجها عبر القمر النايل سات والعربسات، من أكثر القنوات السورية بحثا علي الانترنت لتميز محتواها وتنوعه مما جعلها تستحوذ علي نسب مرتفعة من المشاهدة ضمن القنوات الفضائية العربية .

مع التطور التكنولوجى الهائل وإمتلاء الساحة الإعلامية بالمزيد من القنوات ، أطلت إلينا قناة سما السورية الجديدة  Sama TV ، وصنفت القناة السورية كونها قناة إجتماعية شاملة ، ولكنها  تأخذ الطابع الإخبارى حيث  تقوم القناة بعرض كافة الأخبار في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية على حد سواء ، الأمر الذى أكسبها شعبية جارفة لدى المشاهدين السوريين ، بل والعرب أيضا ..

معلومات عن Sama TV

تعتبر قناة سما السورية من القنوات السورية الاهم بين القنوات الفضائية التي أزداد الاهتمام بها في الفترة الاخيرة، وذلك لتميز المحتوي الذي تقدم القناة حيث تهتم بتقديم المحتوي الهادف المتناسب مع المجتمع السوري والعربي، فمحتوي القناة مناسب لجميع أفراد الاسرة مع المحافظة علي العادات والتقاليد المجتمعية ،  فضلا عن حرصها الدائم والمستمر على تقديم الخبر بموضوعية ومهنية وحيادية تامة ، مما يميزها كثيرا ويكسبها المصداقية لدى المشاهدين ..

ولعل أهم ما يميز قناة سما السورية هو كونها تعرض الأخبار والأحداث فور وقوعها ، حيث أنها تمتلك طاقم مميز من المراسلين في كافة أنحاء العالم يرصدون الخبر فور حدوثه أولا بأول ، كما تهتم القناة كثيرا بكل ما هو حصرى ومميز، الأمر الذى زاد من شعبيتها كثيرا في سوريا والوطن العربي ..

قناة  Sama TV  يعتبرها الشعب السوري من القنوات التي تعبر عن أهم ذكريات الوطن السوري،  فهي قناة من نسيج المجتمع السوري، حيث تهتم بعرض كل ما يتعلق بالحياة السورية مع التركيز علي أهم المستجدات على الساحة السورية والعالمية في في كافة مجالات الحياة المتنوعة منها الاجتماعية والطبية والثقافية.

فمن أهم البرامج التى تبثها القناة : برنامج أحوال الناس ، برنامج نبض الشرق ، برنامج صباح الخير ، برنامج كلاسيكو ، أجندة حوار ، عيشها صح ، غزل البنات ، تفاصيل، كما تبث قناة “سما السورية ” محتواها بشكل دائم ومستمر طوال ال24  ساعة ، بشكل مجانى وبدون الحاجة إلى دفع رسوم شهرية أو سنوية ، كما تعرض محتواها بجودة عالية للغاية حتى تنال إعجاب المشاهدين بتقنية الHD

تردد قناة سما السورية Sama TV Syria الجديد علي النايل سات والعربسات

  • يمكنكم أستقبال وضبط تردد قناة Sama TV Syria علي القمر المصري النايل سات بالموقع 7 غرب فقط.
  • القناة لاتبث برامجها عبر القمر الصناعي العربسات 26 شرق.
  • فقط ادخل بيانات التردد التالي واعمل بحث يدوي وستجد القناة ضمن قنوات النايل سات الفضائية باسم Sama TV .
أسم القناة Sama TV
القمر الصناعي النايل سات 7 درجة غرب
التردد 11179
الاستقطاب  أفقي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 7/8
التعديل والنمط DVB-S/MPEG-2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى