مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم بث مباشر في الدوري الاسبانى

يحتضن ملعب الفريدو دي ستيفانو ، مواجهة قوية بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الاسبانى الممتاز، تقام يوم السبت 12 ديسمبر 2020، مواجهة قوية للصراع علي الليجا ، والتي تنقلها قناة بين سبورت beIN Sports HD 1 من تعليق عصام الشوالي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة .

يحتل ريال مدريد المضيف للديربي المركز الرابع في الدوري الإسباني 20 نقطة ، و بفارق ست نقاط عن أتليتيكو المتصدر برصيد 26 نقطة مع فارق مباراة مؤجلة ايضا وهي البداية الرائعة لفريق المدرب دييجو سيميوني للموسم 2020 -2021.

ازداد الضغط على ريال مدريد والمدرب زين الدين زيدان  بعدما خسر بطل إسبانيا مباراتين متتاليتين أمام ألافيس وشاختار دونيتسك في 28 نوفمبر و 1 ديسمبر على التوالي ، في تلك المرحلة كان الميرنجي بدأ خسارة موقعه في الدوري وكان أيضًا في خطر الإقصاء من مراحل المجموعات بدوري أبطال أوروبا الأمر الذي كان سيشكل كارثة للنادي.

بعدها عاد وتمكن فريق زيدان من تحقيق فوز هائل 1-0 خارج ملعبه على إشبيلية في الدوري نهاية الأسبوع الماضي ، قبل أن يسجل فوزًا 2-0 على بوروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء لضمان صعوده الي دور ال16 من دوري ابطال اوروبا .

يمكن لريال مدريد الآن التركيز بشكل كامل على مباريات الدوري ، سجل الفريق ستة انتصارات وتعادلين وثلاث هزائم من 11 مباراة جعلته المركز الرابع ، فإنهم يتأخرون بالفعل بفارق ست نقاط عن أتليتيكو المتصدر الذي لديه مباراة مؤجلة في صدارة الدوري.

سجل ريال مدريد 17 هدفا في 11 مباراة بالدوري هذا الموسم وهو رابع أفضل سجل ، لكنهم استقبلوا 12 هدفا أي أكثر بعشر أهداف من أتلتيكو، نجح كريم بنزيمة في تسجيل أربعة أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم لكن ثاني أفضل هداف في الفريق هو فيديريكو فالفيردي برصيد ثلاثة اهداف .

لم يخسر ريال مدريد أمام أتلتيكو في الدوري منذ فبراير 2016 ، وانتصر في اثنين من آخر ثلاثة مواجهات في الدوري الإسباني، لكن الهزيمة ستجعل أتلتيكو مدريد يغرد يعيدا بصدارة الجدول.

يحلق أتليتيكو في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، بعد أن حقق سبعة انتصارات متتالية ، بما في ذلك الفوز 1-0 على برشلونة في واندا متروبوليتانو في 21 نوفمبر، فاز فريق سيميوني بالفعل بأربع مباريات في الدوري دون أن يستقبل شباكه أي هدف .

لم يخسر أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني منذ الهزيمة 1-0 أمام ريال مدريد في 1 فبراير 2020 ، وهي سلسلة مذهلة من الأداء. وينظر الكثيرون إلى الفريق على أنهم المرشحون الاقوي للفوز باللقب هذا الموسم .

يخوض فريق سيميوني أربع مباريات في الدوري من الآن وحتى نهاية العام ، ويستضيف إلتشي في نهاية الأسبوع المقبل قبل رحلة صعبة إلى سوسيداد  في 22 ديسمبر. ثم سينهي أتلتيكو موسم 2020 على أرضه أمام خيتافي وسيتطلع إلى الاحتفاظ بمكانه في القمة إلى عام 2021.

حجز أتلتيكو مدريد أيضًا مكانه في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء بفضل فوزه الرائع 2-0 على ريد بول سالزبورج. سجل ماريو هيرموسو ويانيك كاراسكو أهدافا في النمسا حيث تأهل فريق سيميوني خلف بايرن ميونيخ.

لم ينجح أتلتيكو منذ 2013-2014 في رفع لقب الدوري الإسباني ، حيث احتل المركز الثالث في أربع مناسبات وحصل على المركز الثاني مرتين في المواسم الستة السابقة.  يمتلك فريق سيميوني ثاني أفضل سجل هجومي في الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 21 هدفًا ، مع لويس سواريز وجواو فيليكس بالفعل 10 أهداف لكل منهما.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الان مباشر

  • البطولة : الدوري الاسباني
  • الجولة : الأسبوع 13
  • القناة :beIN Sports HD3
  • المعلق :عصام الشوالي
  • الملعب : ملعب الفريدو دي ستيفانو
  • التوقيت : الساعة 10:00 بتوقيت مصر
  • التاريخ : السبت 12-12-2020
  • نتيجة المباراة :  ريال مدريد 2 –  0 أتلتيكو مدريد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى