تردد قناة لنا Lana TV وقناة لنا بلس Lana Plus الجديد علي النايل سات والعربسات

نستعرض معكم تردد قناة لنا Lana TV وقناة لنا بلس Lana Plus الجديد علي القمر النايل سات، من القنوات السورية التي تبث البرامج المتنوعة والترفيهية بالاضافة الي عرض الدراما والمسلسلات .

نظرا لما يشهده العالم العربي من أحداث ، وتطورات متلاحقة يتعاظم دور الإعلام كثيرا بهذا الصدد ، تعد قناة لنا Lana TV وقناة لنا بلس Lana Plus من القنوات السورية الإجتماعية والترفيهية، والتى تبث البرامج المتنوعة والشاملة والتى تخص الشأن السورى والعربي ، فتتعاظم شعبيتها كثيرا لدى الشعب السورى ، وذلك لكونها ليست قناة إعلامية فحسب بل لكونها تحمل هموم الأمة وتعمل على إصلاح ما يمكن إصلاحه قدر المستطاع من خلال ما تبثه من محتويات هادفة ، ذات مغزى سام ..

يذكر أن قناة لنا بلس السورية هى قناة وليدة ، حديثة عهد بالفضائيات ، ولكنها بالرغم من ذلك إلا أنها إستطاعت بأسلوبها المميز والشيق في عرض المحتوى الخاص بها أن تجتذب كم هائل من المشاهدين السوريين بل في عديد من الدول الأفريقية أيضا ..

فتعد قنوات لنا ولنا بلس من أهم القنوات التى تهتم بالشأن السوري ، بل والعربي أجمع ، والتي ذاع صيتها في السنوات الأخيرة، وذلك نظرا لبثها للمحتويات القيمة التى تناسب جميع الفئات العمرية للمجتمع ، وكذلك جميع طبقاته، الأمر الذى أكسبها قاعدة عريضة من الجماهير الغفيرة التى تنتظرها دوما ، وتبحث عنها .

فجميع ما تبثه قناة لنا من برامج يكون بهدف الإرتقاء بفكر الشباب السورى ، وتنميه وعيه وثقافته لتنشئة جيل متعلم ، ذو فكر معتدل ، يصلح في سوريا والبلاد العربية ما أفسده الدهر ، و من أشهر البرامج التي تقدمها قناة لنا بلس السورية:

• برنامج “قصة حلم”، والذي تقدمه الإعلامية الشهيرة “رابعة الزيات”
• برنامج “في أمل” والذي تمتعنا بعرضه النجمة المتألقة “أمل عرفة”

تردد قناة لنا Lana TV السورية الجديد علي النايل سات

من الجدير ذكره أن قناة لنا Lana TV السورية هى قناة مجانية تعرض محتواها على مدار 24 ساعة ، بدون تشويش أو تشفير ، فلا يحتاج المواطن إلى دفع أى رسوم شهرية أو سنوية ، الأمر الذى ساهم كثيرا في تحقيق شعبية كبيرة للقناة.

أسم القناة Lana TV HD
القمر الصناعي النايل سات 7 غرب
التردد 11373
الاستقطاب أفقي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S2/8PSK
أسم القناة Lana TV  Syria
القمر الصناعي النايل سات 7 غرب
التردد 12360
الاستقطاب عمودي V
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S/MPEG-2

تردد قناة لنا بلس Lana Plus السورية الجديد علي النايل سات

نقدم لكم من خلال الجدول التالي تردد قناة لنا بلس السورية على القمر الصناعي النايل سات، وما عليكم سوى ضبط التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم، ثم متابعتها والاستمتاع بها.

أسم القناة Lana Plus
القمر الصناعي النايل سات 7 غرب
التردد 12226
الاستقطاب أفقي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S/MPEG-2
DVB-S/MPEG-4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى