حقيقة زواج ديما بشار نجمة قناة طيور الجنة وإنجابها لطفل من رجل أعمال أردنى

تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعى منذ قليل أخبارا كثيرة بشأن زواج الفنانة الفلسطينية ديما بشار نجمة قناة طيور الجنة من رجل أردني الجنسية وكذلك إنجابها لطفل.

هذا و أنه قد تم نفي الخبر الذى أشيع بشأن زواجها ،وإنجابها من عدد من حسابات المقربين لها مؤكدين أن ديما مازالت في مرحلة الدراسة ولم ولن تفكر حاليا إلا في ذلك، بعدها علقت ديما نفسها علي مواقع التواصل الاجتماعي ونفت خبر الخطوبة او الزواج .

سبب أنتشار هذا الخبر صورة نشرت لها عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعى وهي تحمل طفل بين يديها، مما جعل الكثير يخمن خبر زواجها .

والجدير بالذكر أن ديما بشار الطفلة المغنية المحببة للجميع في قناة طيور الجنة الفضائية و التى عهدها الجميع لم تعد بالطفلة التى من السهل تداول الأخبار حولها وبشأنها ، فلقد أصبحت ديما الآن فتاة عشرينية ناضجة لها خصوصيتها وحياتها الخاصة التى لم تعد ملكا لأحد منذ إبتعادها عن الساحة الإعلامية ..

لذا فلابد من التأكد والتريث قبل نشر أى معلومات قد لا يكون لها أى أساس من الصحة ، كما أنها قد تتسبب في إلحاق الأذى النفسي حول شخصيات لم تعد عامة ، ولا تريد التدخل في أى من الشئون التى تخصهم ..

معلومات عن ديما بشار

واستمر ديما ومحمد بشار في طيور الجنة إلى أن غادروها معا ليذهبا إلى قناة نون الفضائية حيث قدمت فيها “ديما ” كذلك برنامج “هوا نون ” .

Exit mobile version