الجنين الشيطان يثير زعر والديه .. والطب يكشف الحقيقة

في سابقة لم تكن معهودة تدوالتها مواقع التواصل الإجتماعى بشكل كبير ، إنتشرت صورة غريبة تبدو وكأنها ملتقطة عبر أشعة موجات صوتية “سونار “.

حيث عبرت الأم وتدعى” ألستون” والتى تبلغ من العمر 17 عاما ، تعبيرا غربيا من نوعه ، بشأن هذه الصورة والتى تشير فيه إلى إبنتها التى ظهرت بشكل غريب بعض الشئ أثناء إجراء الأم للأشعة 4d للإطمئنان على صحة وإكتمال جنينها ، حيث وصفتها الأم بالطفلة الشيطانية أو الجنين الشيطان .

وأضافت الام قائلة : جميع الأطفال يختبئون من الكاميرا ، إلا ابنتى بمجرد إحساسها أنها ستتصور تحولت ملامحها من الملامح الشيطانية “حسب وصف الأم ” إلى إبتسامة عريضة ، وكأنها تعلم أنها في وضع التصوير … وأضافت “ I love this devil baby so much already

الأمر الذى لقي جدلا وإنتشارا واسعا عبر الفيس بوك ، حيث حاز بوست الأم المراهقة “ألستون ” عن الجنين الشيطان على إعجاب الكثير من رواد الفيس بوك ، كما تكرر إنتشاره ومشاركة الصور بشكل مبالغ فيه في جميع دول العالم ..

والجدير بالذكر أن الطبيبة المختصة أكدت أن ظهور ملامح الطفلة بهذا الشكل خلال إجراء الأشعة ، هو أمر طبيعي ولا قلق بشأنه تماما وان الطفلة حالتها جيدة جداا من الحالة الصحية ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى