تردد قناة المستقبل اللبنانية الجديد Future TV على النايل سات والعربسات

متابعة تردد قناة المستقبل اللبنانية الجديد Future TV على النايل سات والعربسات، دائما ما يحظى المحتوى الجيد بمكانة متفردة لدى المشاهدين ، فلقد أصبح المحتوى الجيد من أثمن ما يكون في ظل المحتويات الركييكة ، والغير هادفة التى تملأ الساحة الإعلامية ، وهذا ما إستطاعت قناة المستقبل اللبنانية أن تفعله وتطبقه بالفعل ، للتربع في سماء النجاح متفوقة على غريماتها من القنوات الأخرى ..

والجدير بالذكر أن لقناة ” المستقبل اللبنانية ” باعا طويلا في مجال الإعلام ، حيث تأسست عام 1993 م على يد رئيس الوزراء اللبنانى “رفيق الحريرى ” والذى أعطى لها إهتماما بالغا بحيث أصبحت ذات محتوى قيم دسم يجذب المشاهدين من كل حدب وصوب ..

قناة المستقبل اللبنانية

ولعل من أهم ما يميز قناة المستقبل اللبنانية كونها قناة مجانية ، تبث على مدار الساعه بشكل مجانى وبدون تشفير أو تشويش ، كما يمكن مشاهدتها في الوطن العربي بأكمله ، كما تبث أيضا في أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا.

ومما لا يمكن إغفاله أن القناة تبع توجه تيار المستقبل السياسي الذي أسسه الراحل “رفيق الحريري “والذى يقوده من بعده” سعد الدين الحريري” ، كما تبث القناة محتوى شامل ومتنوع فتبث البرامج الإخبارية ، والحوارية ، والتثقيفية ، والترفيهية ، كما تبث المسلسلات العربية المختلفة ، ومن أبرز ما تبثه من مسلسلات : المسلسل المصري آدم وجميلة، ومسلسل الرؤيا الثالثة، ومسلسل لأنه الحب والعديد من المسلسلات الدرامية الأخرى التي تعرض على شاشتها.

برامج قناة المستقبل اللبنانية

أما أهم ما تبثه من برامج : الجار قبل الدار:- وهو واحد من برامج القناة المميزة الذي يهدف إلى توضيح مدى الترابط بين الأسر والجيران بداخل البلاد.

برنامج كارمن والأبراج:- وعبارة عن برنامج يهتم بعالم الأبراج ويقدم التوقعات الخاصة بكل برج، ويتم عرضهُ بشكل يومي وذلك في تمام الساعة السابعة صباحًا.

هذا فضلًا عن العديد من البرامج الأخرى التي تقدمها القناة مثل برنامج مود من الضحك، وبرنامج خير الكلام وغيرهم من البرامج.

تردد قناة المستقبل اللبنانية الجديد Future TV على النايل ساتتردد قناة المستقبل اللبنانية الجديد Future TV على النايل سات والعربسات

وإليكم تردد قناة تلفزيون المستقبل الجديد علي  بجودة SD فقط علي النايل سات والعربسات :

 تردد قناة المستقبل اللبنانية الجديد Future TV

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
Future TV نايل سات 7 غرب 10758 عمودي V 27500
Future TV بدر سات 4   26 شرق 12054 عمودي V 27500
Future TV بدر سات 4   26 شرق 12667 افقي H 27500
Future TV عرب سات 26 شرق 12898 افقي H 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى