موعد مباراة الاهلي القادمة ضد بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي مع القنوات الناقلة في دوري ابطال افريقيا

نرصد لكم موعد مباراة الاهلي القادمة ضد بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي في دوري ابطال افريقيا مع القنوات الناقلة، اليوم السبت 28-12-2019، حيث يحتضن استاد السلام، مواجهة قوية بين الأهلي المصري وضيفه بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، جمعها من مباراتين، فاز في مباراة وخسر في الاخري، حيث سجل هدفين واستقبلت شباكه هدفين، علي الجانب الاخر يتذيل بلاتينيوم جدول ترتيب المجموعة الثانية بدون نقاط.

وتقام مباراة الأهلي ضد بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي، مساء السبت 28-12-2019، علي أرضية ستاد السلام، في التاسعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت دول شمال افريقيا، العاشرة بتوقيت السعودية.

وبدأ نادي الأهلي مشواره بدوري أبطال أفريقيا 2019- 2020، حيث تغلب علي نادي أطلع برة من جنوب السودان بأربعة نظيفة، وعاد في الإياب لينتصر بتسعة أهداف دون رد ضمن مواجهات دور الـ64 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، و ضمن منافسات دور الـ 32 ، انتصر الأهلي علي كانو سبورت من غينيا الإستوائية بهدفين دون رد في الذهاب، ثم فاز بأربعة أهداف نظيفة إيابًا، و ضمن منافسات دور المجموعات، خسر في المباراة الأولي أمام النجم الساحلي بهدف نظيف، وتغلب علي الهلال السوداني خلال الجولة الثانية بهدفين لهدف.

علي الجانب الاخر افتتح بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي مشواره في البطولة باللعب أمام بيغ بولتس من مالاوي وتعادل في الذهاب سلبيًا ثم فاز في الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات دور الـ 64، وفي دور الـ 32 واجه نادي يونياو دو سونجو من موزمبيق وتغلبف الذهاب بهدف دون رد والاياب برباعية لهدفين، ثم خسر المباراتين خلال دور المجموعة حيث هزم أمام الهلال السوداني بهدفين لهدف، وفي الجولة الثانية خسر أمام النجم الساحلي بثلاثية نظيفة.

و توج بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي ببطولة الدوري الزيمبابوي لعام 2019، برصيد 62 نقطة، جمعها من 34 مباراة طوال الموسم الكروي في زيمبابوي.

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي في دوري ابطال افريقيا

المباراة التوقيت القناة الناقلة الملعب

مباراة الأهلي القادمة السبت 28 ديسمبر 2019

الأهلي – مصر x بلاتينيوم – زمبابوي  9:00 بتوقيت القاهرة
00: 10 بتوقيت السعودية
00: 19 بتوقيت جرينتش
beIN Sports HD
تعليق لم يحدد
استاد السلام

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري و بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي السبت 28-12-2019

نضع بين أيديكم تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري ضد بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي علي جميع الاقمار الصناعية التي تستقبل في الوطن العربي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا ، يوم السبت الموافق 28 ديسمبر 2019.

وتنقل المباراة شبكة قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري لبطولة دوري ابطال افريقيا ويمكنك التعرف علي ترددات القنوات من خلال هذا المقال : تردد قنوات بي ان سبورت bein sport HD الجديد على النايل سات والعربسات وسهيل سات.

كما تنقلها قناة تايم سبورت Time sports عبر التردد الارضي الذي يستقبل في مصر ، باستخدام الاريال الخارجي والشاشات الديجيتال او التليفزيونات القديمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى