تردد قناة أبوظبي الرياضية AD sport HD ومباريات الدوري الاماراتي المنقولة اليوم

نرصد لكم تردد قناة أبوظبي الرياضية AD sport HD ومباريات الدوري الاماراتي المنقولة اليوم الخميس 19-12-2019 بالاضافة الي مباريات الجمعة 20-12-2019، قناة ابوظبي الرياضية التي تنقل جميع المبارايات في الدوري الاماراتي دوري الخليج العربي للمشاهدين في الامارات و الوطن العربي، وايضابطولة كأس الخليج العربي الذي يتابعه العديد من الجمهور، فهي تهتم ايضا بتقديم استوديوهات تحليل على أعلى مستوى، من الدقة لذلك يرغب الكثير من الجمهور متابعة القناة بشكل كبير.

قناة أبو ظبي الرياضية هي إحدى القنوات الفضائية الإماراتية التي تبث بشكل مجاني و غير مشفر وتتبع شركة أبوظبي للإعلام ، تبث شاشتها على القمر الصناعي نايل سات، يوميا دون انقطاع، فهي من أكثر القنوات الفضائية الرياضية بحث عبر جوجل، فهي لها شعبية كبير بين عشاق كرة القدم، أيضا تعتبر من القنوات التي تهتم بتقديم برامج أخباربة عن الرياضية التي يقدمها مذعين شباب.

قناة أبوظبي الرياضية، تهتم بمشاركة متابعي الصفحة الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتويتر، بكل جديد عن اخبار الرياضة العالمية والمحلية، كما أنها تضع بعض اسأل للجمهور عن التعاقدات التي تتم بين الأندية الكبيرة، لذلك حققت متابعات كثيره عبر السوشيال ميديا.

مباريات الدوري الاماراتي المنقولة اليوم علي قناة أبوظبي الرياضية AD sport HD

تنقل مجموعة قنوات ابوظبي الرياضية اليوم 4 قنوات من دوري الخليج العربي الاماراتي، حيث تنقل قناة AD SPORTS 1 HD مباراة العين و الظفرة الساعة الرابعة بتوقيت مصر والساعة السادسة بتوقيت الامارات ، في حين تنقل قناة AD SPORTS 2 HD مباراة الفجيرة و بني ياس في نفس التوقيت .

بعدها وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة والنصف بتوقيت الامارات تنقل قناة AD SPORTS 1 HD مباراة الشارقة و عجمان من تعليق علي سعيد الكعبيي ، وفي نفس التوقيت تنقل قناة AD SPORTS 2 HD مباراة حتا والنصر.

تردد قناة أبوظبي الرياضية AD sport HD

تردد قناة أبوظبي الرياضية AD Sports HD علي النايل سات

اسم القناة التردد الاستقطاب    معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ والنمط
AD sport   12226 افقي H 27500 5/6
DVB-S/MPEG-4
AD sport  HD 12467 افقي H 27500 2/3
DVB-S2/8PSK

تردد قناة أبوظبي الرياضية AD sport  علي العربسات “بدر سات”

اسم القناة التردد الاستقطاب    معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ والنمط
AD sport HD 11804 افقي H 27500 3/4
DVB-S/MPEG-4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى