موعد مباراة انجلترا وبلجيكا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة فى دوري الامم الاوروبية

تعرف على موعد مباراة انجلترا وبلجيكا والقنوات الناقلة، فى المباراة التي تقام على ملعب ويمبلي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من دوري الامم الاوروبية.

يلتقي المنتخب الانجليزي مع نظيره المنتخب البلجيكى ، في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم الاحد الموافق 11 أكتوبر 2020، علي ملعب ويمبلي.

منتخب انجلترا يحتل حاليا المركز الثانى برصيد 4 نقاط بالمجموعة الثانية (A2)، تمكن من جمعهم خلال جولتين انتصر فى الاولى على منتخب أيسلندا وتعادل فى المباراة الثانية امام منتخب الدانمارك فى الجولة السابقة من مباريات البطولة.

على الجانب الاخر ياتى منتخب بلجيكا فى المركز الاول بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط بالمجموعة الثانية (A2)، تمكن من جمعهم خلال جولتين انتصر فى الاولى على منتخب الدانمارك وانتصر ايضا فى المباراة الثانية على منتخب أيسلندا .

موعد مباراة انجلترا وبلجيكا في دوري الامم الاوروبية

تلعب مباراة انجلترا وبلجيكا اليوم الاحد 11 اكتوبر 2020 في تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة 7:00 بتوقيت السعودية، واليكم موعد المباراة وفقًا لجميع توقيتات الدول العربية :

⏰ 4:00 بتوقيت موريتانيا
⏰ 5:00 بتوقيت المغرب، تونس، الجزائر
⏰ 6:00 بتوقيت مصر، السودان، ليبيا، سوريا، فلسطين، الأردن، لبنان
⏰ 7:00 بتوقيت السعودية، قطر، العراق، الكويت، البحرين، اليمن، جيبوتي، الصومال، جزر القمر
⏰ 8:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا وبلجيكا اليوم فى دوري الامم الاوروبية

تعرض قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 1 مباراة انجلترا وبلجيكا مساء اليوم بصوت المعلق عصام الشوالي، وتبث القناة على القمر الصناعى نايل سات وسهيل سات كما هو موضح فى الجدول التالى :

تردد القناة الناقلة لمباراة انجلترا وبلجيكا اليوم علي النايل سات

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
beIN Sports HD 1 نايل سات 11013 افقى H 27500 – 2/3
beIN Sports HD 1 سهيل سات 11547 عمودى V 27500 – 2/3

عرضنا لكم موعد وتوقيت مباراة انجلترا وبلجيكا اليوم الاحد 11 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة لمباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات فى دورى الامم الاوروبية موسم 2019/2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى