تعرف على موعد عرض الموسم الجديد من مسلسل التفاح الحرام والقنوات الناقلة

نتعرف معكم عشاق المسلسلات والدراما التركية موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل التفاح الحرام والقنوات الناقلة ، حيث تم الإعلان عن عرض الموسم الرابع الجديد من المسلسل التركي “التفاح الحرام” وذلك بعد أن توقف فريق عمل المسلسل لأخذ إجازة من التصوير، وتلك الاجازة امتدت لأكثر من ما يقارب من حوالي شهرين بعد الانتهاء من الموسم الأول.

تحتل المسلسلات التركية أعلي المشاهدات على القنوات التي تنقلها خلال الفترة الأخيرة، حيث أنها حازت على إعجاب العديد من الجمهور من مختلف أنحاء العالم، ومن ضمن المسلسلات التي احتلت أولى مراكز المشاهدة من بين المسلسلات التركية، مسلسل”التفاح الحرام”.

وقام عدد من فريق عمل المسلسل بنشر البوستر الدعائي الذي يضم تفاصيل عديدة من الموسم الرابع الجديد من المسلسل التركي “التفاح الحرام”، وقد ظهر في البوستر أن النجمة الفنانة إيدا إيجه ترتدي عقد من الماركة التجارية “Top Hills والتي تتميز بإن كل مجوهراتها واكسسواراتها غالية الثمن.

ولا تقتصر تلك المجوهرات الثمينة على النجمة إيدا إيجه فقط، بل كشف الإعلان الذي تم بثه عن اقتراب موعد عرض الموسم الرابع من المسلسل التركي “التفاح الحرام” أن هناك الكثير من الفنانات يرتدين تلك المجوهرات الثمينة خلال هذا الموسم من المسلسل.

قصة مسلسل التفاح الحرام وابطال العمل

تدور أحداث المسلسل التركي “التفاح الحرام” حول فتاتين شقيقتين تعيشان في اسطنبول، تعيش إحداهما في حياة متواضعة بسيطة، إنما الأخرى تتمرد وتفضل أن تعيش في حياة الأغنياء بدون أي حساب.

حيث يشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين والفنانات منهم: سيفال سام، وإيدا إيجه، وطلعت بولوت وبانس كيليك ونسرين جوادزاده

موعد عرض مسلسل التفاح الحرام والقنوات الناقلة

سيتم عرض حلقات الموسم الرابع الجديد من المسلسل التركي “التفاح الحرام” بشكل حصري يوم الأربعاء 23 سبتمبر في تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات/ 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، من خلال قناتي OSN ياهلا الأولى وOSN ياهلا سينما، وقناة فوكس تي في التركية Fox TV .

تردد قناة فوكس تي في Fox TV التركية

التردد : 12336
معدل الترميز : 5520
الاستقطاب : افقي H
معامل تصحيح الخطأ : 3/4 .
الجودة : SD
القمر : Türksat 42° East
اسم القناة : Fox Türkiye

كما يمكن استقبال القناة بصورة فائقة الجودة HD عبر القمر التركي علي التردد بالبيانات التالية :

التردد : 12329
معدل الترميز : 6666
الاستقطاب : افقي H
معامل تصحيح الخطأ : 2/3 .
الجودة : HD
القمر : Türksat 42° East
اسم القناة : Fox Türkiye HD

تردد قناة Fox TV التركية علي النايل سات

قناة Fox TV التركية لا تبث علي القمر نايل سات ولا القمر عربسات، ويمكن مشاهدة بث القناة فقط عبر القمر التركي 42 شرق والذي يستقبل بسهولة في مصر و الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى