في عيد ميلادها ال 57 ماجدة زكى تعرف على أسباب ابتعدها عن الفن وسر خلافها مع هالة صدقي

تعد النجمة ماجدة زكى “فنانة شاملة من الدرجة الأولى، قدمت العديد من الأعمال الناجحة بمشوار ها الفني، وأسطاعت أن تحقق جماهيرية كبير في الشارع المصري،رغم ظهورها عبر شاسات التلفزيون في سن صغير إلى أنها وقفت امام أكبر النجوم بجيل السبعينات.

تحتفل اليوم النجمة ماجدة زكى بعيد ميلادها ال 57، هي شقيقة الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكى، لذلك تعتبر من عائلة فنية بالدرجة الأولى، ابتعدت الفترة الماضية عن الساحة الفنية بسب ضعف الأعمال التي تعرض عليها.

أسباب غياب ماجدة زكى عن الساحة الفنية

بعد النجاح الكبير الذي وصلت إليه الفنانة ماجدة زكى، إلا أنها ابتعدت لفترة طويلة عن تقديم أعمال، مما جعل البعض من جمهورها يتساءل عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية.

وكشفت خلال لقائها في برنامج “الحكاية” مع الأعلامي عمرو أديب ” ان سبب غيابها يعود لعدم استطاعتها تجسيد اي شخصية لا تشعر به، وأنها تهتم بالدور للدرجة التي تجعلها تقرأ العمل بالكامل قبل بدء التصوير ولا تعمل في أي عمل لا تقتنع به،لذلك قررت أن تبتعد لفترة لحين وجود عمل مناسب لها.

زواجها من الفنان كمال ابو رية

تزوجت ماجدة زكى، من الفنان كمال ابو ربة، في 1988بعد قصة حب طويلة، وانجبت منه ثلاث أبناء وهما أحمد وكمال وحبيبة، ولكن تفاجأ الجميع بإعلان خبر انفصالها عن الفنان كمال ابو رية، في عام 2014، بعد زواج دام لأكثر من 20 عاما، ودائما ماجدة زكى، ترفض الحديث عن أسباب أنفصالها أو التدخل في حياتها الشخصية.

في عيد ميلادها ال 57 ماجدة زكى تعرف على أسباب ابتعدها عن الفن وسر خلافها مع هالة صدقي

علاقتها ب روجينا زوجة شقيقها

كشفت الفنانة روجينا، في لقائها ببرنامج “انا وبنتي” بأن في بدية زواجها من أشرف زكى، كانت تجده دائما يتحدث مع سيدة ويقول لها: “أيوة يا حبيبتي.. أيوة أيوة”، ثم يغلق الخط وبعدها، اكتشفت إنها شقيقته ماجدة زكي، لافتة إلى أن لم تكن هي وماجدة أصدقاء ولكنها حاليا تجمعهم علاقة صداقة قوية وتحبها كثير.

في عيد ميلادها ال 57 ماجدة زكى تعرف على أسباب ابتعدها عن الفن وسر خلافها مع هالة صدقي

في عيد ميلادها ال 57 ماجدة زكى تعرف على أسباب ابتعدها عن الفن وسر خلافها مع هالة صدقيخلافات في حياة ماجدة زكى

اشتهرت الفنانة ماجدة زكى، بأخلاقها العالية وأنها تحب كل أصدقائها الفنانين، وليس لها أي خلاف مع أي فنان، ودائما تحب أن يكون بينها وبين فريق العمل التي تعمل معه كل احترام وحب.

إلا أن واجهت ازمة كبيرة مع الفنانة هالة صدقي، بعد تصوير مسلسل “كيد الحموات” وقامت الأخيرة بالهجوم عليه في إحدى البرامج بسب افيش المسلسل، بعد ظهور ماجدة زكي وحدها في العرض الدعائي وملصق المسلسل.

ولكن جاء رد الفنانة ماجدة زكى، على عكس تماما الفنانة هالة صدقي، التي قالت بأنها لاتحب سوي نفسها.

وقالت الفنانة ماجدة زكى، في تصريحات صحفية لها “بأنها لم تتدخل ابدا في وضع صورتها على افيش المسلسل، مشيراً بأن البوستر الدعائي لمسلسل ليس من تخصص الفنان.

وأضافت عن هجوم الفنانة هالة صدقي عليها قائلة” من يصدق أنني قد أدخل في عراك ومشاكل مع زميلة لي؟ أنا ماجدة زكي الست اللي في حالها اللي ماشية جنب الحيط، التي لا تظهر في أي خلافات.

بداية مشوار ماجدة زكى

ماجدة زكى حاصلة على شهادة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت بدأت مشوارها الفني مبكراً وذلك بفترة السبعينيات، “وكانت تشارك بالأدوار الصغيرة ثم سرعان ما حققت نجاحا كبيراً في التلفزيون، ولكنها لم تحقق نفس النجاح في السينما بسبب قلة عملها فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى