تصرفات هند القحطاني تثير غضب السعوديين علي مواقع التواصل الإجتماعي

ضجت المواقع السعودية مؤخرا غضبا من فتاة تدعى هند القحطاني الأمر الذى أدى بدوره إلى تحول إسمها لتريند متصدر التريندات السعودية على مواقع السوشيال ميديا ..

حيث قامت هند القحطاني بنشر فيديو لوصلة من الرقص بمرافقه إبنتها ، بملابس فاضحة مكشوفة الصدر والظهر ، حيث وصف السعوديون تصرفها بكونه تصرف أحمق وغيرلائق ، وغير مناسب لأخلاقيات مجتمع المملكة السعودية المحافظ ، ما أثار موجة غضب عارمة لدى رواد موقعي تويتر وفيسبوك.

https://www.youtube.com/watch?v=l9jZJawR3aU

كما أنها استفزت الرأى العام السعودى أيضا بعد قيامها بالإعلان عن مساندة المثليين والشواذ ، فضلا عن نشرها لعددا من الصور التى يظهر فيها علم “الرينبو”، مبررة ذلك أن الحرية لا تتجزأ ، ولابد من عدم الحجر على حرية أحد ، لابد من إحترام الآخر ..

هند القحطاني هى ناشطة سعودية ، تحمل الجنسية الأمريكية ، لها العديد من المواقف المثيرة للجدل ، والتى أدت إلى إستثارة غضب الشعب السعودى ومن ثم تبرأهم منها ، ومن أفعالها ..

وكان أخر ما فعلته هند القحطانى حيث أثارت الناشطة السعودية الجدل حولها مرة أخرى كالمعتاد ، فقامت بالظهور إلى متابعيها عبر فيديو عبر حساب السناب شات الخاص بها ، لتتباهى بجمالها وإظهار مفاتن جسدها ‘ قائلة أنا جميلة ومثيرة ، مؤكدة أنها أجمل من كل الفتيات التي تتابعنها عبر مواقع التواصل الإجتماعى وفق زعمها ..

الأمر الذى أدى إلى إستفزاز رواد مواقع التواصل الإجتماعى وإستنفارهم الشديد إستهجانا لأفعالها الغير لائقة والمسيئة لهم كسعوديين حسب وصفهم ، مطالبين بإسقاط الجنسية السعودية عن “هند القحطانى ” ، بسبب ما وصفوه بكونها تتعمد الإساءة بشكل أو بآخر وبتكرار ملحوظ إلى للمرأة السعودية بصورة خاصة والخليجية بشكل عام.

هند القحطاني ترد  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى