تردد قناة فنون الجديد على النايل سات

تردد قناة فنون الجديد على النايل سات (Frequency Channel Funoon)، يبحث الكثيرين فى الايام الاخيرة عن ماهو التردد الصحيح والجديد لاستقبال قناة فنون الكويتية، واليوم فى موقع بوابة الصفا نقدم لكم كل المعلومات الخاصة التى تحتاجها لكى تستقبل القناة على جهازك الخاص فتابعونا.

وقناة فنون Funoon هى احدى القنوات الفضائية الكويتية التى تبث بشكل مجانى بدون تقطيع على مدار اليوم ولا تحتاج الى اشترك شهرى او سنوى، وتبث القناة عبر شاشتها الكثير من البرامج الترفهية التى تحظى بحب ومشاهدة الكثيرين فى الكويت والكثير من مختلف بلدان الدول العربية، وتمتاز برامج القناة بالحس الفكاهى الى يجلب لها الكثر من المتابعبن.

انطلق اول بث للقناة على القمر الصناعى النايل سات فى عام 2006 وكان يملكها عبد الحسين عبد الرضا رحمه الله، ولكن بعد ان توفاه الله انتقلت ملكيه القناة الى خليل التميمي والقناة تبث على القمر النايل سات من مقرها فى دولة الكويت العربية ، وتعرض القناة محتوى كوميدى وترفيهى وتمتلك القناة قاعدة جماهيرة كبيرة فى الدول العريبة.

تردد قناة فنون Funoon الجديد على النايل سات

ولكل من يبحث عن ما هو التردد الصحيح لقناة فنون Funoon الجديد على النايل سات ونعرض لكم الان طريقة استقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك فى عدة خطوات بسيطة وهى كالتالى :

  • قم بفتح قائمة “Menu” .
  • ثم قم بالدخول على التركيب.
  • ومن ثم أضف تردد جديد واكتب التردد الصحيح لقناة فنون Funoon الموضح بالجدول والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز الموجودين فى الجدول بالاسفل.
  • اضغط بحث وستجد قناة فنون Funoon فى قائمة القنوات.

والان نقدم لكم فى الجدول التالى كل المعلومات الخاصة بالتردد وهو كالتالى:

استقبال قناة فنون Funoon الجديد على النايل سات

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
Funoon نايل سات 12688 عمودى V 30000

قد يهمك ايضا :-

برامج قناة فنون Funoon

تعرض قناة فنون الفضائية الكويتية العديد من البرامج المسلية الكوميدية الخفيفة وبجانب ذلك تقوم بعرض الكثير من المسلسلات والافلام الترفهية التى تحظى بحب كثيرين من متابعين القناة فى الوطن العربي ومن هذه البرامج التى تعرض على قناة فنون ما يلى (فرسان البلوت-أحلى ليالي-الطاحون بينهم-طلعة صراحة-الخريطة-30 سؤال-فوق تحت-عيني عينك-بوخورشد-جد ولعب).

عرضنا لكم فى المقال السابق التردد الصحيح لقناة فنون Funoon الجديد على النايل، وسوف نقوم بتحديث التردد او معلومات تخص القناة فور حدوث اى تغير من قبل القناة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى