تردد قناة دراما بدوية الجديد Drama Al Badawya على النايل سات والعربسات

يعد تردد قناة دراما بدوية الجديد Drama Al Badawya على النايل سات  من أهم القنوات السعودية التي يتم البحث عنها يوميا علي شبكة الانترنت،  تردد قناة دراما البدويه تتهتم بالشأن البدوى والمسلسلات الدينية والتاريخية العظيمة التى تحكى عن التراث العربي الأصيل ، وتتعمق بقوة في تاريخ بدو الصحراء ومالهم من عادات وتقاليد نفتقدها نحن الآن بكل ما ننعم به من سبل الراحة ، والتطور التكنولوجي الهائل.

ويذكر أن قناة “دراما بدوية Drama Al Badawya ” هى قناة سعودية الأصل ، تبث من السعودية ، وقد إنطلقت إلى ساحة الفضائيات عام ٢٠١٣ في إطلالة مميزة من نوعها حيث حازت على إعجاب العديد من الجماهير التى تهتم كثيرا بكل ما يمس التاريخ والتراث ..

بالرغم من إقتصار القناة Drama Al Badawya على بث المسلسلات التاريخية والدينية إلا أنها إستطاعت أن تحظى بشعبية جارفة ممن يعشقون مثل هذه المسلسلات ، كما يحسب إلى القناة والعاملين عليها حسن الإدارة الذى بدوره لم يشعر المشاهد بأى ملل أو ضجر بسبب التكرار ، ولكن تبث القناة من المحتوى القديم والحديث بشكل متوازن مما حاز على نيل رضا المشاهدين والحوز على إعجابكم ..

من أهم المسلسلات التى عرضتها  قناة دراما البدويه

  • مسلسل بن حران:  حيث يعرض هذا المسلسل قصص عشق انتهت بالفراق والبعد الذي خيم على جميع أنحاء الصحراء والتي لم تستطيع جمع شمل العشاق بسبب تقاليدها الصعبة وعاداتهم التى تتسم بالحمية المطلقة ..
    مسلسل عمر بن الخطاب: والذي يعرض كافة جوانب المختار سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، كما يعرض حياته مع النبي صلى الله عليه وسلم، من أول إسلامه ومشاركته في الحروب وتوليه الخلافة بعد سيدنا أبو بكر الصديق ومن ثم وفاته ..
  • مسلسل عنترة بن شداد: وهو مسلسل تاريخي يعرض حياة الفارس المغوار عنترة بن شداد.
  • مسلسل الحسن والحسين: مسلسل ديني يعرض حياة أحفاد النبي عليه الصلاة والسلام.
  • مسلسل صهيل الأصيل: هو يجسد حياة رجل بدوي بخيل.
  • مسلسل راس غليص: والذى قد تمكن الكاتب فيه من أن إبراز تقاليد وعادات وأخلاق البدو والعدالة التي يتمتع بها المجتمع البدوي وتميزه، كما يوضح أيضاً العادات السيئة التي توجد في المجتمع البدوي من اقتتال وثأر ويلقي الضوء على أهم قضايا المجتمع البدوي وما يعانون منه .
  • مسلسل درب الشهامة: بطولة الفنان روحي الصفدي وجميل براهمة.
  • مسلسل الغريبة.
  • مسلسل شوق.
  • مسلسل خالد بن الوليد.
  • مسلسل فتنة.

وغيرها من المسلسلات التى لقيت صدا واسعا لدى جمهور ومحبي” دراما بدوية “ولعل أهم ما يميز قناة “دراما بدوية ” هو كونها قناة مجانية تبث محتواها طوال اليوم دون إنقطاع أو تشويش أو تشفير مما زاد من شعبيتها ومكانتها عند الجمهور بشكل كبير ..

تردد قناة دراما بدوية الجديد Drama Al Badawya على النايل سات

أسم القناة Drama Al Badawya
القمر الصناعي النايل سات 7.3 درجة غرب
التردد 10758 
الاستقطاب راسي V
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S/MPEG-2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى