تردد قناة الديب دراما Al Deeb Drama الجديد على النايل سات

يبحث الكثيرين من متابعين الاعمال الدرامية والمسلسلات العربية والمدبلجة القديمة والحديثة عن تردد قناة الديب دراما Al Deeb Drama الجديد على النايل سات والعرب سات (Frequency channel Al Deeb Drama).

وقناة الديب دراما هى احدى القنوات الفضائية المصرية التى ظهرات مؤخرا، حيث بدا اول بث لها على القمر الصناعى النايل سات فى شهر يوليو من من عام 2020، والقناة تقدم عبر شاشتها باقة متنوعة من المسلسلات المختلفة مثل المسلسلات المصرية بانواعها والعربية والاجنبية والتركية والمدبلجة، ايضا تهتم القناة بعرض كل ما هو جديد فى عالم الدراما لكى تحظى بحب ومتابعة الكثيرين حول العالم العربي.

ويجب التنويه الى ان قناة الديب دراما هى من القنوات المجانية التى تعمل على مدار 24 ساعة طوال اليوم بدون توقف او تشفير او انقطاع فى البث كل ذلك عبر التردد الخاص بالقناة على القمر الصناعى النايل سات والذى نعرضه لكم فى المقال التالى.

وحصلت قناة الديب دراما على نسبة مشاهدات عالية جدا فى مصر والعديد من الدول العربية المختلفة ويرجع ذلك الى تميز المحتوى المعروض على شاشة القناة ، حيث تتميز القناة بعرض المسلسلات المصرية والعربية والتركية والهندية والسعودية والسورية والمسلسلات التركية المدبلجة التى تحظى بحب واقبال الكثير من المتابعين حول العالم العربي.

كما تتميز قناة الديب دراما بعرض احدث المسلسلات المصرية التى تم عرضها فى عام 2020 مثل مسلسل الاختيار الذى يحظى بحب الكثرين فى مصر والعالم العربي، كما ان القناة لا تعرض الاعلانات التروجية الطويلة التى تصيب المشاهدة بالملل ولكنها تعمل على مدار اليوم طوال 24 ساعة بدون توقف او انقطاع فى عرض محتواها الشيق والممتع، والان نمر الى تردد قناة الديب دراما الجديد على النايل سات.

روابط قد تهمك::
تردد قناة الديب افلام Al Deeb Aflam الجديد على النايل سات

تردد قناة الديب دراما Al Deeb Drama الجديد على النايل سات

ولكل من يتساءل عن ما هو التردد الصحيح الخاص بقناة الديب دراما Al Deeb Drama الجديد على النايل سات نقدم لكم الان طريقة استقبال تردد القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك فى عدة خطوات بسيطة والتى سوف تتمكن بعد تنفذيها من استقبال تردد قناة الديب دراما ومتابعة احدث المسلسلات والاعمال الدرامية على مدار اليوم بدون توقف او اعلانات مملة، وهى كالتالى :

  1. نفتح القائمة “Menu”  من الخيارات فى جهاز الاستقبال.
  2. نختار “التركيب” من الخيارات.
  3. نقوم باختيار “أضف تردد جديد” ونكتب التردد الصحيح لقناة الديب دراما Al Deeb Drama.
  4. نضيف الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.
  5. تقوم بالضغط على خيار “بحث”.
  6. وسوف ستظهر القناة فى قائمة القنوات باسم”Al Deeb Drama”.

والان نقدم لكم فى الجدول التالى كل المعلومات الخاصة بالتردد وهو كالتالى:

تردد قناة الديب دراما Al Deeb Drama الجديد على النايل سات

اسم القناة Al Deeb Drama
القمر الصناعى النايل سات 7 غرب
التردد 11604
معدل الترميز 27500
الاستقطاب ( القطبية) افقى H
معامل تصحيح الخطأ 7/8
النمط DVB-S
التعديل MPEG-2

 

تردد قناة الديب دراما الجديد على النايل سات

اسم القناة Al Deeb Drama
القمر الصناعى النايل سات 7 غرب
التردد 11177
معدل الترميز 27500
الاستقطاب ( القطبية) افقى H
معامل تصحيح الخطأ 7/8
النمط DVB-S
التعديل MPEG-2

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى