نيمار أعلي لاعبي الدوري الفرنسي دخلًا والثالث عالميًا بعد ميسي ورونالدو

نستعرض لك كل ماتريد معرفته عن راتب نيمار لاعب باريس سان جيرمان.. نشرت مجلة فرانس فوتوبيل واسعة الانتشار، تقرير بأكثر لاعبي الدوري الفرنسي دخلًا في عام 2020.

واحتل نجم البرازيل ولاعب باريس سان جيرمان المرتبة الأولي بعدما وصل قيمة راتبه والمكافأت لمبلغ 49 مليون يورو، بفارق 21.2 مليون يورو للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي، و18.4 مليون لزميله الاوروغوياني إدينسون كافاني.

هذا الدخل جعل البرازيلي في المركز الثالث بين لاعبي العالم حيث يحتل في قيمة الدخل الاجمالي مبلغ 95 مليون يورو”بالاضافة لمبالغ عقود الرعاية وكامل المرتب”، خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني الذي يحصل علي 131 مليون يورو، وكريستيانو رونالدو 118 مليون يورو.

وخلال تقرير فرانس فوتبول نجد أن 15 لاعبًا من فريق باريس سان جيرمان في قائمة أول 20 لاعبًا علي صعيد الأجور في الليغ 1، وانتقل نيمار دا سيلفا للنادي الباريسي عام 2017 في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو من نادي برشلونة الاسباني.

كما أكدت الصحيفة أن الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد يتواجد في المركز الأول برصيد 40.5 مليون يورو، وثانيًا أنطونيو كونتي مدرب انتر ميلان الايطالي برصيد 30 مليون يورو، وثالثًا بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الانجليزي برصيد 27 مليون يورو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.