نتيجة مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي : ليفربول يكتسح نورويتش و محمد صلاح يسجل

نتيجة مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي التي أقيمت اليوم علي ملعب أنفيلد في الجولة الاولي من الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” ، حيث أنتهت المباراة بفوز الريدز أربعة أهداف مقابل هدف وحيد علي نورويتش .

وبذلك تنتهي نتيجة مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي برباعية مقابل هدف ، ليحصد فريق ليفربول أول 3 نقاط في صراعه علي لقب البريميرليج ، بعد خسارته اللقب العام الماضي لصالح مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة .

تشكيل ليفربول لمواجهة نورويتش سيتي
حراسة المرمي : أليسون.
خط الدفاع: ترينت ارنولد – جو جوميز – فيرجيل فان ديك – أندرو روبيرتسون .
خط الوسط : جوردان هندرسون – فابينيو – جيورجينيو فينالدوم .
خط الهجوم : محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو – ديفوك أوريجي .
الإحتياطي : أدريان – جويل ماتيب – جيمس ميلنر – نابي كيتا – ألأيكس تشامبيرلين – شيردان شاكيري – ساديو ماني

ملخص أهداف مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي

نجح فريق ليفربول في تسجيل أربعة أهداف سكنت شباك حارس مرمي نورويتش سيتي تيم كرول، وجاءت الاهداف كلها في الشوط الاول كالتالي :

  • الهدف الاول سجله المدافع جرانت هانلي هدف في مرماه في الدقيقة 7.
  • الهدف الثاني سجله محمد صلاح في الدقيقة 19، عن طريق تمريرات وان تو  بين محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو داخل يمين المنطقة نجح محمد صلاح في تسديدها أرضية على يمين المرمي لتسكن الشباك بنجاح.
  • سجل الهدف الثالث فيرجيل فان ديك في الدقيقة 28، عن طريق ضربة ركنية نفذها محمد صلاح من جهة اليسار وضعها الهولندي فان ديك برأسية قوية لتسكن الشباك .
  • الهدف الرابع في المباراة سجله ديفوك اوريجي في الدقيقة 42، من تمريرة عرضية عن طريق أليكساندر ارنولد لداخل المنطقة تلقاها ديفوك أوريجي برأسية رائعة في الشباك .
  • فيما سجل هدف نورويتش سيتي الوحيد المهاجم تيمو بوكي في الدقيقة 64 من المباراة من بعد تمريرة رائعة من توم تريبول ليسددها من أسفل الحارس أدريان لتسكن شباك ليفربول .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.