نتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد توتنهام هوتسبير | أهداف فوز بايرن ميونخ 7 -2 علي توتنهام في دوري أبطال أوروبا

متابعة نتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد توتنهام هوتسبير الثلاثاء 1 اكتوبر 2019 في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا والتى أقيمت اليوم علي أرضية استاد توتنهام هوتسبير .

أنتهت نتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد توتنهام هوتسبير  ، بفوز الفريق البافاري بسباعة اهداف مقابل هدفين ، وبهذا الفوز وصل بايرن ميونيخ للنقطة السادسة في صدارة ترتيب مجموعته في بطولة دوري ابطال اوروبا ، بينما تجمد رصيد توتنهام هوتسبيرعند نقطة واحدة .

أهداف فوز بايرن ميونخ 7 -2 علي توتنهام هوتسبير

سجل أهداف توتنهام هوتسبير ، الهدف الأول لتوتنهام سجله اللاعب سوووون في الدقيقة 12 من المباراة، فيما أضاف هاري كين الهدف الثاني فى الدقيقة 61 من ركلة جزاء.

فيما سجل أهداف بايرن ميونخ بالترتيب الهدف الاول لبايرن ميونخ سجله جوشوا كيميتش في الدقيقة 15 من تسديدة صاروخية، الهدف الثاني للفريق البافاري سجله ليفاندوفسكي في الدقيقة 45 من احداث الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني ، اضاف الهدف الثالث لبايرن  سيرجي جنابري في الدقيقة 53 ، أضاف جنابري الهدف الرابع في الدقيقة 55 ، يستمر مسلسل تألق جنابري ليسجل الهدف الخامس في الدقيقة 83، ثم يعود ليفاندوفسكي من جديد ليسجل الهدف السادس في الدقيقة 87، وفي النهاية يبدو انها ليلة السوبر هاتريك لجنابري الذي ينجح فى تسجيل الهدف السابع للفريق البافاري في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

المباراة التوقيت القناة الناقلة

نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 1-10-2019

ريال مدريد 2 – 2 كلوب بروج
أتلانتا 1 – 2 شاختار دونيتسك
جالطة سراي 0 – 1 باريس سان جيرمان
مانشستر سيتي 2 – 0  دينامو زغرب
لوكوموتيف موسكو 0 – 2 أتلتيكو مدريد
يوفنتوس 3 – 0 باير ليفركوزن
توتنهام هوتسبير 2 – 7 بايرن ميونيخ
سرفينا زفيزدا 3 – 1 أوليمبياكوس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.