نتيجة مباراة الهلال السعودي ضد السد القطري اليوم الثلاثاء 22 -10 -2019 في دوري أبطال أسيا

نرصد لكم نتيجة مباراة الهلال السعودي ضد السد القطري اليوم الثلاثاء 22 -10 -2019 ، حيث يحتض ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، مواجهة قوية تقام حاليًا بين الهلال السعودي وضيفه السد القطري ، ضمن مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وانتصر الهلال ذهابًا خارج أرضه برباعية مقابل هدف واضعًا قدما في الدور النهائي.

انتهت المباراة بفوز السد القطري 4 – 2 علي الهلال السعودي ، في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول سجل اللاعب سالم الدوسري الهدف الأول للهلال، وتعادل أكرم عفيف للسد من ركلة جزاء في الدقيقة 17، وعاد السد ليتقدم في النتيجة في الدقيقة 19 عن طريق نام تاي، وعزز حسن الهيدوس النتيجة في الدقيقة 20 بالهدف الثالث للسد القطري، وقلص بافيتيمبي جوميز النتيجة في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول.

في الشوط الثاني استطاع بوعلام خوخي من اضافة الهدف الربع لفريق السد في الدقيقة 90+3 من احداث المباراة ، لتنتهي المباراة بصعود الهلال السعودي الي نهائي دوري ابطال اسيا .

وتصدر السد جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، وفاز في دور الـ16 على الدحيل القطري بواقع 4 / 2 في مجموع المباراتين، وفي دور الـ 8 على النصر السعودي 4 / 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

فيما تصدر الهلال الدور الأول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، وفاز في دور الـ16 على الأهلي السعودي 4 / 3 في مجموع المباراتين، ثم تغلب في دور الـ 8 على الاتحاد السعودي بواقع 3 / 2 في مجموع المباراتين.

تشكيل مباراة الهلال السعودي ضد السد القطري

تشكيل الهلال أمام السد
حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سوو، محمد البريك.
خط الوسط الدفاعي: عبد الله عطيف، سلمان الفرج
خط الوسط الهجومي: سيباستيان جيوفينكو، أندري كاريلو، سالم الدوسري.
خط الهجوم: بافتيمبي جوميز.

تشكيل السد في مواجهة الهلال
حراسة المرمي:سعد الشيب
خط الدفاع: طارق سلمان، خوخي بوعلام، بيدرو كوريا، يونج وويونج
خط الوسط الدفاعي: جابي، سالم الهاجري
خط الوسط الهجومي: أكرم عفيف، هاشم علي
خط الهجوم: نام تاي هي ، حسن الهيدوس

ملخص مباراة الهلال السعودي ضد السد

  • هدف الهلال الاول سجله سالم الدوسري في الدقيقة 12 من المباراة ،  عن طريق كرة عرضية من ياسر الشهراني جهة اليسار ابعدها الدفاع لترتد امام ياسر الدوسري الذي سجلها بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك .
  • هدف التعادل للسد سجله أكرم عفيف في الدقيقة 16 من ضربة جزاء سددها علي يمين حارس المرمي .
  • الهدف الثاني للسد سجله تي هي نام في الدقيقة 19 ، عن طريق كرة عرضية من الجهة اليمنى وصلت من حسن الهيدوس الي تي هي نام الذي سددها فى المرمي بقوة .
  • الهدف الثالث للسد سجله حسن الهيدوس في الدقيقة 20 ، نجح تي هي نام في استخلاص وتسديد الكرة  لترتد الي حسن الهيدوس الذي سددها فى المرمي لتسكن الشباك .
  • نجح جوميز في تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الثاني للهلال السعودي في الدقيقة 25 من الشوط الاول ، كرة عرضية من الجهة اليسري عن طريق سيباستيان جيوفينكو تلقاها جوميز بتسديدة من لمسة واحدة من داخل يمين المنطقة لتسكن الشباك القطرية .
  • نهاية الشوط الاول بتقدم السد القطري 3 – 2 الهلال السعودي .
  • الهدف الرابع للسد القطري سجله بوعلام خوخي في الدقيقة 90+3 ، بضربة راس قوية تسكن شباك حارس الهلال.
  • المباراة تنتهي بصعود الهلال السعودي بمجموع المباراتان 6 – 5 السد القطري ، ليصعد الى نهائي دوري ابطال اسيا .

أهداف مباراة الهلال السعودي 2 – 4 السد القطري اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.