نتيجة مباراة الأهلي ضد الانتاج الحربي | ملخص مباراة فوز المارد الاحمر 4-0 علي الانتاج الحربي في الدوري المصري

نتعرف علي نتيجة مباراة الأهلي ضد الانتاج الحربي التي اقيمت اليوم الاربعاء 2-10-2019 ، علي ملعب استاد السلام، في لقاء ضمن منافسات الاسبوع الثاني من الدوري المصري.

انتهت نتيجة مباراة الأهلي ضد الانتاج الحربي ، بفور المارد الاحمر باربعة اهداف مقابل لا شيء سجل الهدف الاول رمضان صبحي فى الدقيقة 25 واضاف الهدف الثاني حسين الشحات في الدقيقة 56 ، فيما تكفل باضافة الهدف الثالث جونيور أجاي في الدقيقة 69، فيما واختتم اهداف الاهلي وليد سليمان بتسجيل الهدف الرابع  في الدقيقة 87 من أحداث المباراة .

النتيجة رفعت رصيد الاهلي الى ٦ نقاط في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز ، فيما توقف رصيد الانتاج الحربي عند ٣ نقاط .

ملخص نتيجة مباراة الأهلي ضد الانتاج الحربي

في لقاء شهد سيطرة كاملة للمارد الأحمر، نجح الأهلي المصري في الفوز علي الانتاج الحربي برباعية دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

انطلق الشوط الأول من اللقاء بسيطرة من المارد الأحمر، وتصدي القائم الأيسر لأولي فرص اللقاء من رمضان صبحي في الدقيقة 9 واستمر الطوفان الأحمر لينجح نجم الدقائق الأولي بلا منازع رمضان صبحي في الدقيقة 25 من إحراز الهدف الأول بعد استلامه تمريرة بينية من محمد مجدي قفشة ليعلن أول أهداف اللقاء.

واستمر تالق رمضان صبحي نجم الشوط الأول بفرصتين متتاليتين أنقذ الأولي حارس مرمي الانتاج في الدقيقة 35 من انفراد صريح والأخري من تسديدة صاروخية في الدقيقة 42 تصدي لها مدافع الفريق المنافس.

انطلق الشوط الثاني الشوط الثاني بتصدي بارع من حارس الأهلي محمد الشناوي لرأسية مميزة من أحمد مجدي في الدقيقة 47، وسريعًا نجح حسين الشحات بتسجيل الهدف الثاني فى الدقيقة 56 بعد مراوغة بكل هدوء للحارس من رمضان صبحي الذي أرسل عرضية أرضية متقننة للشحات أسكنها الشباك.

تواصل ضغط أبناء السويسري فايلر بإحراز النيجيري جونيور أجاي الهدف الثالث في الدقيقة 69 بعد عرضية مميزة من علي معلول، وانهي وليد سليمان رباعية الأهلي في الدقيقة 87 بعد أسكن الكرة الشباك بعد تمريرة بارعة من حسين الشحات.

تشكيل الاهلي لمباراة الانتاج الحربي

دخل الأهلي اللقاء بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى محمد الشناوي، وبدأ علي معلول، رامي ربيعة، أيمن أشرف ومحمد هاني في خط الدفاع، بينما تكون خط الوسط عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات ورمضان صبحي، واعتمد في الهجوم علي جونيور أجايي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.