موعد عرض مسلسل قدرك المنزل الذي ولدت فيه “الموسم الثاني” والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد عرض مسلسل قدرك المنزل الذي ولدت فيه “الموسم الثاني” والقنوات الناقلة، والذي ينتظر عشاق الدراما التركية عودة عرضه من جديد، المسلسل المعروف في الوطن العربي بإسم “مسلسل منزلي” في موسمه الثاني، مع انطلاق الموسم الشتوي الجاري، بعد النجاح الساحق الذي حققه في تركيا والوطن العربي في الموسم الأول.

مسلسل قدرك المنزل الذي ولدت فيه من الأعمال الدرامية المأخوذة من رواية تحمل نفس إسم المسلسل، إلا أن المفاجأة أن العمل الدرامي يتناول قصة حقيقية قامت الطبيبة النفسية لـ”زينب” بسرد تفاصيلها في رواية قامت بكتابتها بنفسها من شدة ما تعرضت له تلك الشخصية في حياتها.

انتهت أحداث الموسم الأول من مسلسل قدرك المنزل الذي ولدت فيه على اكتشاف زينب خيانة رفيقتها منذ الطفولة، والتي قامت بالإرتباط بـ خطيب زينب السابق والذي حاول مرارًا تدمير علاقتها بأسرتها و”مهدي”، فيما كان أخر مشهد في الحلقة الأخيرة مؤثر للغاية بعد تخرج “زينب” من الجامعة وإلقائها كلمة مؤثرة تركت بصمة في قلوب الحاضرين.

أبطال وقصة عمل مسلسل منزلي

تجسد دور البطولة في مسلسل منزلي “ديمييت أوزديمير” والتي تؤدي دور “زينب” بطلة العمل الدرامي، أما عن بطل العمل التركي فيقوم به النجم “إبراهيم تشيليكول” والذي يؤدي دور “مهدي”.

وتدور أحداث العمل الدرامي الرائع حول قصة حب مستحيلة بين شابين “زينب” و”مهدي”، زينب التي تخلى عنها والدها وهي في عمر العشر سنوات ليتركها في أحضان أسرة أخرى من أجل الحصول على الأموال نظيرها، إلا أن زينب قررت العودة إلى منزل والدها في السنة الأخيرة من الجامعة، ومن هنا تنقلب الأحداث تمامًا.

فقد قررت زينب الموافقة على الزواج من “مهدي” لإنقاذ أسرتها من التشرد بالشارع بعدما رفع صاحب المنزل الأجر عليهم وطالبهم بالدفع والسداد وإلا إخراجهم من البيت، إلا أنها بعدما تعرفت على “مهدي” وقعت في حبه وقام بتغيير حياتها تمامًا.

موعد عرض مسلسل قدرك المنزل الذي ولدت فيه

ومن المقرر، أن تعرض حلقات مسلسل قدرك المنزل الذي ولدت فيه مساء كل أربعاء من كل أسبوع، بينما يعود في موسمه الثاني في الأربعاء الموافق 23 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت إسطنبول والتاسعة بتوقيت مصر، عبر شاشة قناة 8 TV التركية.

القناة الناقلة لمسلسل منزلي التركي

حصلت قناة 8 TV التركية علي حقوق بث مسلسل قدرك المنزل الذي ولدت فيه بشكل حصري ، ويبدأ عرضه الأربعاء  23 سبتمبر 2020 الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة .

تردد قناة 8 TV التركية

التردد : 12346 
معدل الترميز : 9600
الاستقطاب : افقي H
معامل تصحيح الخطأ : 3/4 .
الجودة : SD
القمر : Türksat 42° East
اسم القناة : 8 TV

كما يمكن استقبال القناة بصورة فائقة الجودة HD عبر القمر التركي علي التردد بالبيانات التالية :

التردد : 12356
معدل الترميز : 7100
الاستقطاب : افقي H
معامل تصحيح الخطأ : 2/3 .
الجودة : HD
القمر : Türksat 42° East
اسم القناة : TV8 HD

تردد قناة TV8  التركية علي النايل سات

لا يوجد اي تردد خاص بقناة TV8 HD التركية علي القمر نايل سات، ولكن القناة تبث  عبر القمر التركي 42 شرق والذي يستقبل بسهولة في مصر و الوطن العربي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.