موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان مترجم على تردد قناة اليرموك الأردنية

نضع بين أيديكم موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان مترجم على تردد قناة اليرموك الأردنية ، حيث يتلهف محبي الدراما التركية في الوطن العربي، عرض الحلقة السادسة من مسلسل المؤسس عثمان التركي، والمقرر عرضها يوم الخميس المقبل الموافق 26 ديسمبر 2019 عبر شاشة قناة اليرموك.

ويؤدي دور البطولة في مسلسل المؤسس عثمان التركي الأكثر شعبية في الوطن العربي، الممثل التركي “بوراك أوزجيفيت” حيث يجسد دور “عثمان” وهو النجل الأصغر لأرطغرل، والذي سيقوم بتأسيس الدولة العثمانية الشهيرة والتوسع بالفتوحات المتنوعة في قارتي آسيا وأوروبا وكذلك أفريقيا.

وحقق مسلسل المؤسس عثمان نجاحات عظيمة منذ أولى حلقاته، حيث نجح في احتلال الصدارة ضمن قائمة الريتينغ الأسبوعي واليومي لعرضه، حيث يحتل المركز الأول يوم عرضه والمركز الثاني على ضمن الريتينغ الأسبوعي.

ومن المعروف، أن حلقات المؤسس عثمان تُعرض بشكل أسبوعي عبر شاشة القناة التركية الشهيرة ATV، حيث يتم عرض الحلقات كل يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام الثامنة بتوقيت تركيا وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان التركي مترجم على تردد قناة اليرموك

  • تعرض قناة اليرموك حلقات مسلسل المؤسس عثمان مترجمة وكاملة بشكل أسبوع  بعد عرضها في تركيا بيوم واحد فقط.
  • حيث يتم عرضها يوم الخميس من كل أسبوع عند الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.
  • كما يتم إعادة حلقة الخميس من مسلسل المؤسس عثمان، كل يوم جمعة في تمام 12:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الواحدة مساءًا بتوقيت السعودية.
  • ويقوم بمتابعتها العديد من المشاهدين في الوطن العربي عبر قناة اليرموك.

تردد قناة اليرموك على قمر النايل سات

  • تردد القناة : 11678 .
  • الاستقطاب : عمودي V .
  • معدل الترميز : 27500 .
  • معامل تصحيح الخطأ : 3\4.

تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل المؤسس عثمان

كانت الحلقة الخامسة قد انتهت على اختفاء بالا خاتون ووالدها أديب علي من الوسط بشكل مفاجئ ، بعدما كانا يحتميا في خيمة السيد أرطغرل في قبيلة “كايي” لعلاج “بالا” من السم ابذي تفشى في جسدها، بينما خرج “عثمان” بإتجاه السوق الجديدة لمعرفة سبب مغادرتهم بهذا الشكل دون إبلاغه، وعندما وصل إلى مآوى “أديب علي” وبالا خاتون  وجد المكان محطمًا من الداخل وتفاجئ بوجود القس “تانيز” يجلس أمام المصلى بدلًا منه! فـ فهم عثمان أن “صوفيا” أمرت باختطافهم

وخرجت تسريبات تُشير بأن عثمان سيقوم بقتل “تانيز” بعدما يعترف على مكان “بالا خاتون” و”أديب علي” وفيما بعد يهم بالذهاب إلى قصر البيزنطيين أو تيكفور لإنقاذهم، لكن أثناء ذهابه إلى القصر يسقط في فخ ملك كتالونيا “سلفادور” الذي سيقوم بالقبض عليه ويُسلمه إلى صوفيا.

صوفيا تحتجز عثمان

  • ستقوم صوفيا باحتجاز “عثمان” في القصر وتعذيبه للإدلاء على مكان الأمانات المقدسة والكنز التابع للآخيين والموجود في حوزة أديب علي.
  • لكن دون جدوى، هنا سيأتي دور “بالا خاتون” التي ستحاول إنقاذ عثمان من يد “صوفيا” لكن كيف؟ هذا ما سنشاهده في الحلقة الجديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.