موعد مباراة ريال مدريد و ريال بيتيس القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

نستعرض معكم  موعد مباراة ريال مدريد و ريال بيتيس القادمة والقنوات الناقلة للمباراة يوم السبت 26-9-2020 في الدوري الإسباني ( لا ليغا )، ضمن فعاليات الأسبوع الثالث من بطولة لا ليغا، والتي سيستقبلها ملعب بينيتو فيامارين .

يدخل فريق ريال بيتيس صاحب المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني إلى الآن برصيد 6 نقاط أحرزهم من فوزه في مباراتين متأخرًا عن غرناطة بفارق أهداف آملًا في نجاحه وتحقيق الفوز لاستكمال منافساته على بطولة الدوري الإسباني.

في المقابل يدخل فريق الملكي المقاتل صاحب المركز العاشر برصيد نقطة واحدة نتيجة تعادله في مباراته الوحيده مع فريق ريال سوسيداد بدون أهداف، ويدخل هذه المباراة بقوة لتحقيق الفوز واستكمال منافساته على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم وليبقى خصمًا صعبًا لجميع الفرق.

موعد مباراة ريال بيتيس وريال مدريد في الدوري الإسباني

تُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، و الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك يوم السبت الموافق 26 سبتمبر 2020 .

القناة الناقلة لمباراة ريال بيتيس وريال مدريد على النايل سات

تذيع قنوات بي إن سبورت  مباراة ريال بيتيس وريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني (لا ليغا) عبر قناة beIN Sports HD 1 وقناة beIN Sports HD 3 علي التردد التالي :

تردد القناة : 11013 .
الاستقطاب : أفقي H .
معامل الترميز : 27500 .
معامل تصحيح الخطأ : 2/3 .
القمر : نايل سات .
اسم القناة : bein sports .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس على جميع الأقمار الصناعية

نقدم لكم قائمة القنوات الرياضية الناقلة لمباراة ريال بيتيس وريال مدريد يوم السبت 26-9-2020 ضمن مباريات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإسباني، تشمل القائمة القنوات المفتوحة والمجانية على جميع الأقمار الصناعية استرا والهوت بيرد والنايل سات وغيرهم .

beIN Sports France 1 HD
beIN Sports 1 HD
beIN Sports   3 HD
CBC Sport HD
LaLiga TV Bar M1
MATCH! Futbol 1 / HD
Movistar LaLiga / HD
Movistar LaLiga 2 / HD
Movistar LaLiga 4K UHD
SportKlub 1  slovenia

هكذا نكون قد قدمنا لكم موعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة ضد ريال بيتيس مساء يوم السبت 26-9-2020 ضمن مباريات الأسبوع الثالث من فعاليات بطولة الدوري الإسباني .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.