موعد مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان والقناة الناقلة اليوم الخميس 6-8-2020 فى الدورى المغربي

يبدا فريق الوداد الرياضي متصدر الدورى مباراة اليوم والتى تاتى ضمن منافسات الجولة العشرون من الدوري المغربي “البطولة المغربية الإحترافية” بمواجهة قوية امام  نادى نهضة بركان والتى تقام اليوم الخميس 6-8-2020 على ارضية الملعب البلدي لبركان.

ويدخل الوداد الرياضي مباراة اليوم وهو يتواجد الفريق في المركز الاول بالدوري المغربي برصيد 37 نقطة جمعها من 19 مباراة، حيث حقق الفوز في 11 مباراة تعادل في 4 مباريات، وخسر فى 4 مبارايات، وسجل لاعبوه 32 هدف فى حين استقبلت شباكه 17 هدف.

فى حين يبدا نادى نهضة بركان مباراة اليوم وهو يطمح الى الفوز من الحصول على ثلاث نقاط جديدة، حيث يتواجد الفريق في المركز الخامس حاليا بالدوري المغربي برصيد 33 نقطة جمعها من 19 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 مبارايات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر فى مباراتين، وسجل لاعبى نادى بركان 19 هدف فى حين استقبلت شباكه 15 هدف.

ونقدم لكم فى التقرير التالى كل المعلومات المتعلقة بـ موعد مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان والقناة الناقلة اليوم الخميس الموافق 6 اغسطس 2020 فى الدورى المغربي.

موعد مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان

  • الفريقين : الوداد الرياضي ضد نهضة بركان.
  • الملعب : الملعب البلدي لبركان.
  • المناسبة: الجولة 20.
  • البطولة : الدوري المغربي.
  • اليوم والتاريخ : الخميس الموافق 6 اغسطس 2020.

تنطلق مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان بالدوري المغربي فى التوقيتات التالية حسب بعض الدول العربية.

⏰ 10:00 بتوقيت المغرب، تونس، الجزائر.
⏰ 11:00 بتوقيت مصر، السودان، ليبيا، سوريا، فلسطين، الأردن، لبنان.
⏰ 12:00 السعودية، قطر، العراق، الكويت، البحرين، اليمن.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان

تنقل المباراة عبر قناة الرياضية المغربية Arryadia live HD من تعليق هشام فرج ولمعرفة تردد القناة اضغط هنا ، ايضا المباراة منقولة على قناة بي أن سبورت المفتوحة BeIN Sports HD من تعليق جواد بدة ، ولمعرفة ترددها اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى