تردد قناة الكأس الرياضية Alkass HD مع موعد مباراة الإمارات واليمن في كأس الخليج العربي 24

نضع بين ايديكم تردد قناة الكأس الرياضية Alkass HD مع موعد مباراة الإمارات واليمن في كأس الخليج العربي 24 ، حيث ينتظر عشاق كرة القدم في الخليج العربي افتتاحية بطولة “خليجي 24″، ولقاء منتخب الإمارات بنظيره منتخب اليمن، اليوم الثلاثاء 26-11-2019 في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة خليجي 24.

وأسفرت قرعة بطولة كأس الخليج العربي، عن وقوع الإمارات في المجموعة الأولى رفقة منتخبات : “قطر “الدولة المضيفة” – اليمن – العراق”، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات: ” السعودية – البحرين – الكويت – عمان “، ومن المقرر، أن تُفتتح منافسات البطولة اليوم الثلاثاء بمواجهة تجمع بين قطر والعراق في تمام السادسة والنصف مساءًا، ويليها مباراة الإمارات واليمن في السابعة والنصف مساءًا.

وأكد نجم منتخب الإمارات، حمدان الكمالي، أن الفريق على أتم استعداد لتقديم وجبة كروية دسمة للجماهير خلال مشاركتهم في بطولة كأس الخليج العربي، من أجل إسعاد الجماهير والشعب الإماراتي بالكامل.

وأوضح الكمالي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الإمارات واليمن، أن المنتخب الإماراتي ليس غريبًا على هذه البطولات الخليجية، ويعتبر من المرشحين للفوز باللقب، مشيرًا إلى أن جميع لاعبي المنتخب الإماراتي جاهزون للبطولة وتعهد بتقديم المستوى الحقيقي للفوز باللقب.

فيما أوضح المدير الفني لمنتخب اليمن، سامي حسن، أن فريقه حضر جيدًا للمباراة ويسعى إلى تقديم نتائج إيجابية تضاف إلى رصيد اليمن في بطولات كأس الخليج، ويتعهد المدير الفني للمنتخب اليمني بتقديم أداء قوي وجيد خلال مشاركته خلال هذه النسخة بعدما تغيب اليمن عن المشاركات فيها منذ عام 2003.

موعد مباراة الإمارات واليمن اليوم

وتقام مباراة الإمارات واليمن على ملعب ستاد “عبد الله بن خليفة” في دولة قطر، وتنطلق المباراة في هذا الموعد :

  • الساعة : 8.30 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • الساعة : 9.30 مساءًا بتوقيت قطر والعراق والبحرين.
  • الساعة 10.30 مساءًا بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات واليمن

فيما تنقل أحداث المباريات الخاصة ببطولة كأس الخليج العربي 24 ، قنوات “بي آن سبورت” بشكل حصري ورسمي عبر شاشتها فقط، كذلك يمكنكم مشاهدة البث المباشر للمباراة من خلال القنوات التالية :

قناة beIN Sports HD من تعليق عامر الخوذيري :

قناة Alkass Two HD من تعليق محمد السعدي:

قناة Kuwait TV Sport من تعليق حامد كميل:

قناة  Alkass One HD من تعليق خالد الحدي :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.