مسلسل حواديت الشانزليزيه .. موعد عرض حلقات المسلسل مع القنوات الناقلة وقصة العمل

يهتم عدد كبير من محبي الدراما المصرية والعربية، بالبحث عن موعد عرض مسلسل حواديت الشانزليزيه المصري، وهو مسلسل جديد من فئة النوستالوجيا ويرصد حكايات مختلفة من حقبة الخمسينات.

المسلسل المصري الجديد من بطولة : إياد نصار – داليا مصطفى – إنجي المقدم – مي سليم – دانا حمدان – سارة عادل – أماني كمال – هاجر الشرنوبي – رباب ممتاز – محمد عبد الحافظ – إدوارد – منه جلال – عزوز عادل – ندى عادل.

ويستضيف المسلسل ضمن حلقاته عدد من الممثلين “ضيوف الشرف” ومنهم : فريدة سيف النصر – عايدة رياض – حمدي الوزير – ليلى عز العرب – عارفة عبد الرسول.

المسلسل من تأليف نهى سعيد وأيمن سليم، ومن إخراج مرقس عادل، ومن إنتاج شركة سينرجي.

مواعد عرض حلقات مسلسل حواديت الشانزليزيه مع القنوات الناقلة

  • تُعرض حلقات مسلسل حواديت الشانزليزيه منذ 10 نوفمبر 2019، على قناة ON E المصرية.
  • في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

روابط ذات صلة::
تردد قناة أون اي ON E الجديد علي النايل سات والعربسات

  • كما تُعرض الحلقات على قناة MBC 4 .
  • في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

روابط قد تهمك ::
أستقبال تردد قناة إم بي سي فور mbc 4 الجديد علي النايل سات والعربسات

قصة المسلسل المصري حواديت الشانزليزيه

تدور أحداث مسلسل حواديت الشانزليزيه في فترة الخمسينات، ويرصد المسلسل الحياة في مصر خلال هذه الفترة والعلاقة بين الطبقات الاجتماعية المختلفة، مع استعراض حالة الرقي والجمال في التعاملات التي كانت تميز مصر في تلك الحقبة من الزمن.

كما تُلقي أحداث المسلسل الضوء على الطبقات الكادحة التي لا يراها أحد، وذلك من خلال شخصية “رياض” التي يجسدها الممثل الأردني إياد نصار، وحكاياته المختلفة مع 5 سيدات مختلفات تمامًا ومن طبقات متنوعة، ليرصد كيف يستطيع رياض العيش مع كل طبقة على حدى.

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل المصري “حواديت الشانزليزيه” بمقتل “رياض” في أحداث غامضة تمامًا، على أن تستعرض حلقات المسلسل التالية كافة الأحداث التي وقعت في حياة رياض وأدت إلى مقتله بهذا الشكل، حيث تحوم الشكوك حول السيدات الـ 5 التي دخلن حياته وعلى رأسهم زوجته التي تجسد دورها الفنانة “داليا مصطفى”.

جدير بالذكر، أن المسلسل  يتكون من 45 حلقة، وبدأ عرض حلقاته منذ شهر أكتوبر الماضي ويستمر حتى نهاية ديسمبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.