موعد عرض مسلسل الغرفة الحمراء والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من المشاهدين في الوطن العربي عن موعد عرض مسلسل الغرفة الحمراء والقنوات الناقلة له ، بعدما حظيت الحلقات الأولى من المسلسل الدرامي التركي على إعجاب واهتمام كبير من جانب عشاق الدراما التركية ذات الإثارة والمتعة في الوطن العربي.

حيث باتت المسلسلات التركية تحصد الكثير من الإعجابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواءًا في تركيا أو الوطن العربي وكذلك العالم أجمع، فـ هناك العديد من الأعمال التركية التي تم ترجمتها في الكثير من الدول العالمية خلال الفترة الماضية.

أبطال وقصة مسلسل الغرفة الحمراء

يضم المسلسل العديد من النجوم والنجمات الذين يتمتعوا بجاذبية خاصة وشعبية مميزة بين المشاهدين والمتابعين في الوطن العربي بالكامل، حيث يتابع العديد من دول الخليج ومصر ودول الشام وشمال أفريقيا تلك المسلسلات نظرًا لحصولها على امتيازات عالية من شركات الإنتاج السينمائي من حول العالم.

فيما تدور قصة المسلسل حول مجموعة من المرضى النفسيين الذين يعانون من بعض المشكلات النفسية الكبيرة في بعض المنازل، وبعضها قصص حقيقية وواقعية حدثت بالفعل في جميع المجتمعات، حيث يحاول هؤلاء المرضى تحسين أنفسهم والوصول لمرحلة أفضل نفسيًا من خلال الحديث عما يدور بداخلهم من أسرار للطبيبة النفسية التي تتعرف على كافة أسرار المرضى الذين تم الإشارة إلى أن جميعهم يعانون من الوسواس القهري.

موعد عرض مسلسل الغرفة الحمراء والقنوات الناقلة

يُعرض المسلسل التركي يوم الجمعة من كل أسبوع في تركيا، في الثامنة بتوقيت تركيا والتاسعة بتوقيت القاهرة، عبر شاشة قناة 8 TVالتركية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.