مسلسل فرحات وشيرين .. موعد عرض حلقات المسلسل مع القنوات الناقلة وقصة العمل

يعود الممثل التركي المعروف تولغا ساريتاش مجددًا إلى الدراما التركية خلال الموسم الشتوي الجاري، من خلال بطولة مسلسل فرحات وشيرين ، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي تشويقي ملئ بالإثارة والغموض، ونتعرف هنا علي موعد عرض حلقات المسلسل مع القنوات الناقلة وقصة العمل .

وتم الاستقرار نهائيًا على موعد عرض أولى حلقات مسلسل فرحات وشيرين ، على أن ينطلق يوم الجمعة الموافق 22 نوفمبر الجاري في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت أسطنبول والتاسعة بتوقيت القاهرة، وتعرض قناة “فوكس” حلقات المسلسل بشكل حصري.

 قصة مسلسل فرحات وشيرين المثير للجدل

تدور أحداث قصة مسلسل فرحات وشيرين حول قصة حب مستحيلة بين بطلي العمل الدرامي “فرحات” والذي يجسد دوره الممثل “تولغا ساريتاش” وشيرين “والذي تؤدي دوه النجمة الشابة “ليلى تانلار”، قصة الحب بينهما سيتم من خلالها إعادة كتابة القصة الأسطورية الشهيرة في الدراما التركية “فرحات وشيرين” كقصة حب في العصر الحديث، ما سيجعل الجمهور يتذور آلام الحب وأفراحه والكراهية والتعاطف والخيانة وبعض لحظات الانتقام في آن واحد.

وتؤدي النجمة الشهيرة “جانسو ديري” دور “بانو” شقيقة شيرين، والتي تترأس المافيا التي ورثتها عن والدها، وتعتبر ابنة أبيها في هذا العالم، لكن شيرين هي فتاة بريئة ونقية للغاية، وبالنسبة إلى “بانو” فالعالم بأثره في كفة وشقيقتها الصغرى شيرين في كفة أخرى.

وتقع “بانو” في حب “فرحات” أيضًا بعدما قررت تجديد القصر الخاص بها ليقع الأمر على عاتق المصمم المبدع “فرحات” الذي جاء إلى القصر كي يقوم بتجديد ديكوراته، لكن خلال تلك الفترة تتعرض “شيرين إلى عملية خطف غامضة، ويقوم “فرحات” بإنقاذها من موت محقق بعد اختطافها على يد رجال المافيا المعادين لـ”بانو”.

ومن هنا تبدأ قصة المسلسل الملحمية، حيث تقف “بانو” لأول مرة بمواجهة “شيرين” التي لا تفرط بها بعدما تقع الأختين في حب “فرحات”.

أبطال مسلسل فرحات وشيرين

يجسد دور البطولة النجم الأشقر “تولغا ساريتاش” الذي نجح في تكوين قاعدة جماهيرية مبهرة في الوطن العربي بعد دوره الأخير في مسلسل “العهد” حيث جسد دور قائد فريق القوات الخاصة التركي الذي أنقذ تركيا من العديد من الإرهابيين، بجانب دور البطولة الذي جسده في مسلسل “بنات الشمس”.

أما عن النجمة الشابة “ليلى تانلار” فهي ابنة الـ 23 عامًا، تعتبر هذه أول بطولة لها بجانب العديد من الممثلين الكبار في الدراما التركية.

فيما يعتبر دور “جانسو ديري” هو الأقرب للبطولة أمام “تولغا ساريتاش”، وعُرفت جانسو للجماهير العربية من خلال مسلسلاها الأخير الذي حقق نجاحات مبهرة وحصد جائرة أفضل عمل درامي لعام 2017، وهو مسلسل “أمي”.

روابط ذات صلة ::
الحلقة الأولى من مسلسل فرحات وشيرين التركي مع القنوات الناقلة

تردد قناة FOX التركية الناقلة للمسلسل

يعرض مسلسل فرحات وشيرين التركي الجديد FERHAT İLE ŞİRİN في التوقيتات التالية علي قناة فوكس التركية fox  :

  • الساعة 8:00 بتوقيت تركيا.
  • الساعة 8:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 7:00 بتوقيت مصر .
  • الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش .

تردد قناة Fox Türkiye علي القمر التركي 42 شرق

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
Fox Türkiye HD Türksat  42° East 12329 افقي H 6666
DVB-S2/8PSK
MPEG-4
Fox Türkiye Türksat  42° East 12336 افقي H 5520 
DVB-S/MPEG-2

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.