مسلسل الطبيب المعجزة التركي .. موعد عرض حلقات العمل مع القنوات الناقلة وقصة العمل

نجح مسلسل الطبيب المعجزة التركي – Mucize Doktor في خطف أنظار العديد من المتابعين في تركيا وعشاق الدراما التركية من كل مكان، بعد عرض أولى حلقاته رسميًا في تركيا، ويعتبر المسلسل من فئة الأعمال الدرامية المقتبسة، وعلى الرغم من اقتباس القصة إلا أنه نجح في تحطيم الأرقام القياسية بين الاعمال التركية كافة.

وقررت شركة الإنتاج الشهيرة في تركيا MF القيام بإنتاج مسلسل الطبيب المعجزة التركي بنفس قصة المسلسل الأمريكي الشهير The Good Doctor ، على أن يتم تنفيذ المسلسل التركي على يد كاتب السيناريو الشهير “بينار بيلوت”، ويقوم بإخراج المسلسل التركي “يوسف بيرهاسان”.

موعد عرض مسلسل الطبيب المعجزة المثير

ويتم عرض حلقات المسلسل التركي “الطبيب المعجزة” في تركيا منذ أكتوبر الماضي، حيث استقر مدير العمل على عرضه حلقاته كل خميس من كل أسبوع، ويتم بث الحلقات بشكل حصري ومباشر عبر قناة FOX التركية الشهيرة.

ونجح المسلسل التركي “الطبيب المعجزة” في تحطيم كافة الأرقام القياسية الخاصة بالريتينج الأسبوعي أو نسب المشاهدات، حيث يقف في المرتبة الأولى كل أسبوع بنسبة تصل إلى 18.70 بعيدًا تمامًا عن أقرب منافسيه مسلسل المؤسس عثمان والذي يحتل المرتبة الثانية بنسبة مشاهدة وصلت إلى 15.70.

تردد قناة فوكس التركية على القمر الصناعي ترك سات

التردد : 12022
الاستقطاب : أفقي.
معدل الترميز : 5380
معدل تصحيح الخطأ : 5\6.

قصة مسلسل الطبيب المعجزة التركي

تدور أحداث المسلسل حول “علي” الطبيب الذي يرغب بأن يكون جراح وسيكون من أشهر الجراحين في تركيا، لكن “علي” هو مريض بالتوحد ومصاب بالمتلازمة العبقرية أو “متلازمة سافانت” حيث يتخيل شكل أعضاء الجسم والشرايين وكل ما يدور بداخل الجسم لحظة الإصابات من اللمس أو الملاحظة البصرية الثاقبة، وهو ما يُفيده في التشخيص، لكن ستطوله بعض العقبات خلال تحقيق حلمه.

يؤدي دور “علي” الممثل التركي المعروف تانير أولمز وتعتبر هي البطولة الأولى له في مشواره الفني، وفي الدور الأول الثاني الممثل الشهير “أونور تونا” والذي يؤدي شخصية الطبيب “فرمان” رئيس فريق الجراحيين وسيصطدم في البداية مع علي ويُعنفه حتى تصبح علاقتهما جيدة.

أما عن الوجه النسائي الجميل فتؤديه “سينام أنسال” وهي جراحة وطبيبة أيضًا في الفريق الخاص بـ”فرمان” وصديقة “علي” المقربة، ستساعده بشكل كبير في الانخراط في الحياة العامة داخل المستشفى حتى تقع في حبه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.