موعد عرض حلقات مسلسل ابنة السفير التركي والقنوات الناقلة

موعد عرض حلقات مسلسل ابنة السفير التركي والقنوات الناقلة التي تتجه أنظار عشاق الدراما التركية، لمشاهدته اليوم  الاثنين، ولمتابعة أولى حلقات مسلسل ابنة السفير التركي الجديد ، والمقرر انطلاق حلقاته الأولى بعد انتظار طويل من الجمهور التركي والعربي في آن واحد.

ويعود النجم التركي الشهير أنجين أكيوريك والنجمة اللامعة نيسليهان أتاغول إلى شاشة الدراما التركية مرة أخرى، من خلال تجسيد أدوار البطولة في مسلسل ابنة السفير، بعد غياب عن الشاشة دام أكثر من عامين تقريبًا.

وخرجت الجماهير التركية بتدشين هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يحمل اسم مسلسل ابنة السفير، ونجح الهاشتاج في تحطيم الأرقام القياسية ليصبح أول هاشتاج في قائمة التريند للمسلسلات غير المعروضة، كما تخطى الهاشتاجات الموجودة الخاصة بالأعمال التي تُعرض حاليًا.

القنوات الناقلة لمسلسل ابنة السفير وموعد عرض الحلقات

  • من المقرر أن تعرض قناة ستار تي في star tv التركية المعروفة، حلقات العمل الدرامي المنتظر.
  • بداية من اليوم الاثنين عبر شاشتها، في تمام الثامنة بتوقيت تركيا، وتُعرض الحلقات بشكل أسبوعي فقط.

تردد قناة ستار تي في Star TV HD على القمر التركي turksat 4A

التردد :  12015.
الاستقطاب : أفقي H .
معدل الترميز :  27500 .
معامل تصحيح الخطأ : 5/6 .

تردد قناة ستار تي في على Intelsat 19  

التردد : 12286
الاستقطاب : أفقي.
معدل الترميز : 30000
معامل تصحيح الخطأ : 3\4.

قصة مسلسل ابنة السفير

تدور أحداث القصة حول ما بعد الملحمة النارية التي وقعت بين ابنة السفير “ناري” والشاب التركي البسيط “سانجار إيفه”، حيث يجمع الشابان قصة حب عنيفة حتى يصل الأمر إلى الزواج، وفي يوم الزفاف تختفي “ناري” تمامًا خارج البلاد.

وفيما بعد تعود “ناري” مجددًا مع طفلة صغيرة ستفاجئ “سانجار” بإنها ابنته، لكن “ناري” التي قررت العودة إلى القرية التي هربت منها منذ 10 سنوات ستعود يوم زفاف “سانجار إيفه” لتصدمه بأمر ابنته التي لا يعلم عنها أي شئ من قبل، ومن هنا تتوالى الأحداث النارية بين البطلين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.