مسلسل زهرة الثالوث … موعد عرض حلقات الموسم الثاني مع القنوات الناقلة

يبحث عشاق الدراما التركية في كل مكان عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل زهرة الثالوث التركي مع القنوات الناقلة ، والذي حقق نجاحات كبيرة وهائلة ونجح في جذب أنظار العديد من المشاهدين في مُدة قصيرة، بسبب تتابع أحداثه وتعقيد القصة.

وبعد نجاحه الكبير في تركيا، حقق مسلسل زهرة الثالوث نجاح أضخم بعد بيعه في مهرجان MIPCOM العالمي والذي أقيم في باريس، لأكثر من 45 دولة حول العالم ليتم ترجمته وعرضه على شاشتهم، ويعتبر الأكثر مبيعًا بين المسلسلات التركية المعروضة خلال الموسم الشتوي الحالي.

موعد عرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل زهرة الثالوث

  • يُعرض الموسم الثاني من مسلسل زهرة الثالوث منذ منتصف سبتمبر الماضي.
  • حيث انطلق الموسم الثاني بداية من الحلقة 13، وتم عرض 10 حلقات من الموسم حتى الآن،.
  • تُعرض الحلقات بشكل أسبوعي وتحديدًا الجمعة من كل أسبوع عند التاسعة مساءًا بتوقيت تركيا والثامنة بتوقيت القاهرة.

تردد قناة atv التركية

  • وحصلت قناة atv التركية علي الحقوق الحصرية لعرض حلقات مسلسل زهرة الثالوث من الموسم الأول وكذلك الثاني عبر شاشتها.
  • ويحصد المسلسل أعلى نسب مشاهدة بين المسلسلات المعروضة على شاشتها حتى الآن.
  • يمكنكم التعرف علي التردد من خلال مقال تردد قناة atv التركية الجديد .

قصة مسلسل زهرة الثالوث المثيرة للجدل!

تدور أحداث مسلسل زهرة الثالوث، حول “ميران” الشاب صاحب الـ 27 عامًا والذي كان يُقيم في “كارس” عاد رفقة أسرته إلى “مديات” بعد اختفاء طويل من أجل أخذ ثأر والديه من عائلة “شاد أوغلو”، حيث تربى “ميران” منذ نعومة أظافره على قصة الانتقام التي غرسته بداخله جدته “عزيزة أصلان بيه”.

وبعد عودة “ميران” وأسرته إلى مديات، سيلتقي بمحض الصدفة بفتاة رقيقة الطباع نجحت في خطف قلبه، ليقع ميران في حب فتاة لا يعرف حتى أسمها، وبعد أن يؤسس “ميران” شركته ويبدأ في مشاركة “شاد أوغلو” بقصد أخذ انتقامه بتجريدهم من أملاكه والزواج من ابنة العائلة الكبيرة، سيكتشف أن الفتاة التي قابلها وخطفت قلبه هي “ريان” ابنة عائلة “شاد أوغلو”.

أما عن قصة الانتقام التي غرستها “عزيزة أصلان بيه” داخل “ميران” فهي عبارة عن قصة يشوبها بعض الوهم، حيث تقول “عزيزة” أن “هزار شاد أوغلو” والد “ريان” قام بقتل نجلها “محمد” وزوجته “ديلشاه” لكن مع تطور الأحداث سنكتشف أن هناك سر أخر تخفيه “عزيزة” لأنها على دراية تامة أن “هزار” لم يقتل نجلها وزوجته.

لكن الصدمة الكبرى لمشاهدي المسلسل ستكون بـ سر أخر تُخفيه “عزيزة” وهو أن “ميران” هو ابن “هزار شاد أوغلو” من “ديلشاه” وليس حفيد “أصلان بيه” بالأساس، لكنها تُخفي هذا السر حتى يقوم ميران بقتل “هزار” وهو ما لم يحدث حتى الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.