موعد صرف دفعة حساب المواطن شهر نوفمبر 2019 مع طريقة الاعتراض على الأهلية

تعرف على موعد صرف دفعة حساب المواطن شهر نوفمبر 2019 مع طريقة الاعتراض على الأهلية ، وأكدت الجهات المسؤولة في هذا الشأن أن موعد صرف حساب المواطن لدفعة نوفمبر 2019، هو الأحد المقبل الموافق 10 نوفمبر الجاري بشكل طبيعي.

وأوضح برنامج حساب المواطن أن صرف دفعات حساب المواطن تتم في اليوم العاشر من الشهر الميلادي بشكل طبيعي منذ القدم ما لم يتوافق هذا اليوم مع أي أجازة رسمية أو عطلة أسبوعية في المملكة العربية السعودية.

كما أكدت الجهات المسؤولة في برنامج حساب المواطن، أن القيمة الخاصة بالدعم المالي التي تم إيداعها في حسابات المستفيدين من البرنامج في البنوك المختلفة لن تختلف لا بزيادة أو نقص عن الدفعات الماضية التي تم صرفها في أكتوبر الماضي.

طريقة الاعتراض على الأهلية حساب المواطن

ويمكن للمواطنين الاعتراض على الأهلية في حساب المواطن من خلال تقديم اعتراض من خلال برنامج حساب المواطن عبر الانترنت، لكن قبل تقديم الشكوى عليك التأكد من تطابق المبلغ الموجود في حسابك على الموقع مع المبلغ الذي تم إيداعه في الحساب في البنك.

كما سيتم إتاحة الأيقونة الخاصة بالشكوى بعد 5 أيام من إيداع المبلغ في حسابك البنكي، يمكن بعد ذلك الضغط عليها وإتباع الخطوات الموجودة بإدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية مع كلمة المرور وفيما بعد اضغط على “حالة الدفعات المالية” لتقديم الشكوى.

يمكنك ذلك من خلال زيارة البوابة الالكترونية لموقع حساب المواطن : اضغط علي هذا الرابط ، بعده يمكنكم متابعة الاعتراض من خلال الايمي او البريد الالكتروني ، رسائل الجوال وكذلك عبر رابط بوابة حساب المواطن علي الانترنت .

للمزيد من أخبار السعودية اليوم يمكنكم زيارة : أخبار السعودية اليوم علي موقع بوابة الصفا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.