مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان على تردد قناة الفجر الجزائرية

نرصد لكم مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان “المؤسس عثمان” مترجم على تردد قناة الفجر الجزائرية ، حيث ينتظر عشاق مسلسل المؤسس عثمان التركي، عرض الحلقة السادسة منه عبر شاشة قناة الفجر الجزائرية، بعد عرضه في تركيا بيوم واحد.

ويُعرض المسلسل التركي يوم الأربعاء من كل أسبوع علي قناة atv التركية ، ويعتبر هذا المسلسل هو الأكثر مشاهدة بين الجماهير التركية ضمن فئة المسلسلات التي تعرض خلال هذا اليوم، خاصة بعد الميزانية الضخمة الخاصة بإنتاج العمل الدرامي الذي يتناول أحداث تأسيس الدولة العثمانية من البداية.

فيما يقوم بدور البطولة في مسلسل المؤسس عثمان، الممثل التركي المعروف “بوراك أوزيجيفيت” والذي يؤدي دور “عثمان” نجل أرطغرل، والمفترض أن يقوم بتأسيس الدولة العثمانية الشهيرة والتوسع بالفتوحات المتنوعة في قارتي آسيا وأوروبا وكذلك أفريقيا.

ونجح مسلسل المؤسس عثمان في الصمود أمام المسلسلات المعروضة يوم الأربعاء، حيث يحتل صدارة قائمة الريتينج الخاص بيوم عرضه، بالإضافة لوقوفه ضمن قائمة المسلسلات الأكثر حديثًا عبر منصات التواصل الاجتماعي في تركيا والوطن العربي.

فيما تنقل حلقات المؤسس عثمان بشكل حصري، القناة التركية المعروفة ATV، حيث يتم عرض الحلقات كل أربعاء من كل أسبوع عند الثامنة بتوقيت تركيا والسابعة بتوقيت القاهرة.

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان على تردد قناة الفجر الجزائرية

في حين تقوم قناة الفجر الجزائرية بعرض حلقات المسلسل مترجمة يوم الخميس من كل أسبوع، بعد عرضها في تركيا بيوم،حيث يُعرض في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت الجزائر، والساعة العشرة بتوقيت القاهرة وتمام الساعة 11:00 بتوقيت السعودية .

ويُعاد المسلسل علي تردد قناة الفجر الجزائرية يوم الجمعة من كل اسبوع ، عند الساعة الثالثة عصر بتوقيت القاهرة ، الساعة الرابعة بتوقيت السعودية والساعة الثانية ظهراا بتوقيت الجزائر .

تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات

  • التردد : 10992 .
  • الاستقطاب : عمودي
  • معدل الترميز : 27500 .

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل قيامة المؤسس عثمان

انتهت الحلقة الخامسة من المسلسل على اختفاء بالا خاتون ووالدها أديب علي والراهب دورسون بشكل مفاجئ من قبيلة “كايي” ليضطر “عثمان” إلى الذهاب صوب السوق الجديدة للتعرف على سبب مغادرتهم بهذا الشكل دون إبلاغه، لكن عندما وصل إلى مكان إقامة “أديب علي” وجد المكان محطمًا من الداخل وتفاجئ بوجود القس “تانيز” مكانه! ما يدل على أن “صوفيا” وكالانوز قاموا باختطافهم.

من المتوقع أن يقوم عثمان بقتل “تانيز” والذهاب إلى قصر تيكفور لإنقاذ بالا خاتون ووالدها ودورسون، لكن أثناء ذهابه إلى القصر يسقط في فخ رجال سلفادور الكتالوني الذي سيقوم بالقبض على عثمان وتسليمه إلى صوفيا.

ستقوم صوفيا باحتجاز “عثمان” في القصر وتعذيبه للإدلاء على مكان الأمانات المقدسة والكنز التابع للآخيين والموجود في حوزة أديب علي، لكن دون جدوى، هنا سيأتي دور “بالا خاتون” التي ستحاول إنقاذ عثمان من يد “صوفيا” لكن كيف؟ هذا ما سنشاهده في الحلقة الجديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.