ملخص وأهداف فوز إنجلترا 6 – 0 علي بلغاريا في تصفيات يورو 2020

ملخص وأهداف فوز إنجلترا 6 – 0 علي بلغاريا في تصفيات يورو 2020، حيث اكتسح منتخب إنجلترا مستضيفه منتخب بلغاريا بسداسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب فاسيل ليفسكي ستاديوم، ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020 .

سجل سداسية إنجلترا، ماركوس راشفورد في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول، وعزز روس باركلي النتيجة في الدقيقتين 20،32 من زمن الشوط الأول أيضا، وسجل رحيم سترلينج الهدف الرابع في الدقيقتين 45، 69 ، وانهي هاري كين السداسية في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

وبذلك الفوز رفع منتخب إنجلترا رصيده من النقاط إلي النقطة 15 في صدارة جدول ترتيب المجموعة، يليه منتخب التشيك برصيد 12 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد بلغاريا عند 3 نقط في المركز الخامس، خلف منتخب كوسوفو في المركز الثالث برصيد 11 نقاط، ومنتخب الجبل الأسود في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، وضمن مباريات المجموعة وعلي ملعب فاديل فوكري ستاديوم، تغلب منتخب كوسوفو علي ضيفه منتخب الجبل الأسود بهدفين دون رد.

ملخص بلغاريا 0 – 6 إنجلترا

نجح ماركوس راشفورد في مراوغة الظهير الأيمن لمنتخب بلغاريا بعد عرضية مميزة من روس باركلي ليسدد الكرة في منتصف المرمي معلنًا أول أهداف اللقاء في الدقيقة7.

وعزز روس باركلي نتيجة المباراة بهدف ثاني في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول بعد عرضية أرضية مميزة من رحيم سترلينج، تصل لباركلي يسكنها الشباك.

وفي الدقيقة 32 نجح باركلي في إحراز هدفه الثاني والثالث لمنتخب إنجلترا عقب عارضية مميزة من هاري كين يستقبلها باركلي برأسية رائعة اسكنها الشباك.

ونجح رحيم سترلينج في إحراز رابع أهداف اللقاء في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول بعد عرضية رائعة من هاري كين.

ومع انطلاق الشوط الثاني نجح رحيم سترلينج في إحراز الهدف الخامس في الدقيقة 69 بعد تمريرة بينية من ملك الاسيست في مباراة اليوم هاري كين.

وانهي هاري كين أهداف اللقاء بإحرازه الهدف السادس في الدقيقة 85 من زمن المباراة بعد مراوغة رائعة للمدافع وتسديدة أجمل سكنت شباك حارس بلغاريا.

أهداف فوز إنجلترا 6 – 0 علي بلغاريا

لمشاهدة اهداف المباراة من هنا :: أهداف فوز إنجلترا 6 – 0 علي بلغاريا

ترتيب المجموعة الأولي

إنجلترا  6 مباريات 15 نقطة
التشيك   6 مباريات 12 نقطة
كوسوفو   6 مباريات 11 نقاط
الجبل الأسود   7 مباريات 3 نقاط
بلغاريا   7 مباريات 3 نقاط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.